الشريط الاخباري

إصابة خطيرة في طوباس.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

نشر بتاريخ: 14-02-2023 | سياسة , PNN مختارات , الشريط الإخباري
News Main Image

طوباس /PNN/ قالت مصادر محلية فلسطينية ان مواطن فلسطيني اصيب بجروح حرجة برصاص قوات الاحتلال في مخيم الفارعة جنوب طوباس فجر اليوم الثلاثاء.

وبحسب المصادر فقد اصيب المواطن خلال اشتباكات مسلحة في مخيم الفارعة جنوب طوباس عقب اقتحام قوات خاصة من جيش الاحتلال المخيم .

واضافت المصادر الاعلامية ان قوات الاحتلال قانت بالدفع بتعزيزات عسكرية إضافية الى المخيم خلال الاقتحام حيث قام جيش الاحتلال بمداهمة عدد من المنازل.

وفي نابلس شهدت مدينة ومحافظة نابلس فجر اليوم عدة اقتحامات من قبل جيش الاحتلال الذي بام باقتحام مناطق مختلفة من المدينة، 

وتركز الاقتحام في حي الضاحية، مخيم عسكر الجديد (شرقًا)، حي المخفية (جنوبًا)، وشارع عصيرة (شمالًا) ودهمت عددًا من المنازل فيها. 

و اسفر الاقتحام عن اعتقال كل من حسن تفاحة، ومهند الكعبي، باسل حمامي، وعماد البظ. 

كما اقتحم الاحتلال فجرًا بلدة قصرة (جنوب شرق) ونفذ حملة دهم وتفتيش لعدد من المنازل فيها.

وفي مدينة رام الله اعتقل من ضواحي البيرة كلاً من: إبراهيم زهور، ومحمد مطرية، وتوفيق البواب، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وفي القدس اعتقلت الشاب المقدسي مصطفى إبراهيم عبيد بعد مداهمة منزله في بلدة العيسوية شرق القدس المحتلة.

في السياق ذاته، مددت شرطة الاحتلال اعتقال القاصر يوسف اسماعيل أبو الهوى لعرضه على المحكمة غدا، وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت أبو الهوى (15 عاما) من بلدة  الطور أمس، فيما أفرجت عن القاصر خليل وائل أبو الهوى من بلدة الطور شرق القدس المحتلة.

وفي الخليل، اعتقل عبدالله البو من حلحول، وعيسى أبو قنيطة من يطا.

كما اقتحمت قوات الاحتلال، عدة مناطق منها جنين وطولكرم، وداهمت العديد من المنازل في محاولة منها لاعتقال العديد من المواطنين بينهم نشطاء في فصائل فلسطينية.

وصادرت  قوات الاحتلال خلال عملية عسكرية لها في منطقة السيلة الحارثية في جنين كاميرات لمحال تجارية ومنازل في محاولة منها للبحث عن خلية أطلقت النار تجاه قوة عسكرية عند بؤرة حومش الليلة الماضية.

شارك هذا الخبر!