الشريط الاخباري

بيت لحم : بلدية الدوحة تطلق خطتها التنموية المحلية للاعوام 2023-2026

نشر بتاريخ: 06-05-2023 | محليات
News Main Image

بيت لحم /PNN / عقدت بلدية الدوحة اليوم السبت ٦/٥/٢٠٢٣ لقاء البيت المفتوح ونو اللقاء المجتمعي الثاني لإطلاق الخطة التنموية المحلية، وذلك ضمن برنامج تطوير البلديات - المرحلة الثالثة، وبدعم من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي .

و ضم اللقاء عدد من أعضاء المجلس البلدي ومجموعة من المؤسسات المختلفة في البلدة والأفراد الفاعلين في المجتمع، ومجموعة من موظفي ومدراء الأقسام في البلدية، وبحضور الاستشاري هاشم براهمة الذي عمل وخطط للوصول الى مخرجات الخطة الحالية بالتعاون الحثيث مع منسق التخطيط الاستراتيجي ورئيس قسم المشاريع والصيانة في بلدية الدوحة المهندس ابراهيم الدبس وكذلك كافة اللجان العاملة في الخطة.

و خلال اللقاء تحدث رئيس بلدية الدوحة سامي مروة عن جهود البلدية للارتقاء بواقع مدينة الدوحة في ظل الظروف الحالية المعاشة مشددا على الدور المهم الذي تبذله ادارات وطواقم وموظفي البلدية من اجل خدمة المدينة واهلها.

كما اشار مروة الى سعي البلدية لتحقيق تنمية حقيقة وملموسة من خلال المشاريع المطروحة في الخطة الإستراتيجية التي تم طرحها على المواطنين والمؤسسات الفاعلة من تجل ان يكونوا شركاء في التطبيق اعتمادا على مبدا الشراكة بين المواطن والبلدية.

وعبر عن الامل في تعزيز التعاون المشترك بين البلدية ومختلف الهيئات و المؤسسات في البلدة، شاكراً جهود أهالي الدوحة الذين شاركوا في اعداد هذه الخطة من خلال طرح اولوياتهم وقضاياهم.

من جهتهم تحدث عدد من المواطنين وممثلي القطاعات والمؤسسات المختلفة وطرحوا العديد من القضايا مثمنين تعاون البلدية وسعيها لاشراكهم في وضع الخطط والاولويات لخدمة المدينة.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم المقترحات من الحضور وتوقيع الوثيقة المجتمعية لتبني الخطة من قبل المؤسسات الشريكة و المجتمع المحلي في المدينة.

شارك هذا الخبر!