الشريط الاخباري

البكري يلتقي رئيس بعثة الحج الكويتية

نشر بتاريخ: 21-06-2023 | دولي
News Main Image

مكة المكرمة/PNN/التقى وزير الأوقاف والشؤون الدينية، رئيس بعثات الحج الفلسطينية الشيخ حاتم البكري، اليوم الأربعاء، رئيس بعثة الحج الكويتية الشيخ محمد المطيري.

واستعرض البكري تطورات الأوضاع في فلسطين بشكل عام وفي المسجد الأقصى، وما يتعرض له من اعتداءات بشكل خاص، مؤكدا أهمية الدعم العربي والإسلامي ومتمنيا إعادة وقفيات دعم الأقصى وفلسطين .

وقال البكري إن الحج من أكبر وأضخم المؤتمرات، ونحاول من خلاله لقاء أكبر عدد من الإخوة العرب والمسلمين .

وأضاف: بحثنا مع بعثة الحج الكويتية العلاقة التي يجب أن تكون، وهناك تجانس في كل القضايا المتعلقة بفلسطين وخاصة ما يتعلق بالقدس والمسجد الاقصى.

من جهته، أعرب المطيري عن سعادته بزيارة وزير الاوقاف الفلسطيني، قائلا: تبادلنا الآراء حول القضية الفلسطينية والصمود الفلسطيني انتصارا للمسجد الأقصى وفلسطين، وجاء اللقاء لتجديد العهد والاطمئنان على إخواننا في فلسطين وتعزيز أوجه التعاون التي نتطلع إلى المزيد منها.

وأكد أن القضية الفلسطينية في كل بيت كويتي والكل مؤمن بهذه القضية، مضيفا أن قضية فلسطين ليست قضية الفلسطينيين وحدهم، إنما هي قضية العالم الإسلامي بأسره.

وتابع: "نؤكد دعمنا للقضية الفلسطينية بكل ما أوتينا من قوة، ونتمنى أن تقر أعيننا بالصلاة في المسجد الأقصى، وأن يحفظ الله إخواننا في فلسطين الصمود".


 

شارك هذا الخبر!