الشريط الاخباري

تطبيقا لتعليمات الرئيس : الاجهزة الامنية تفتح مقارها وتوفر امكانياتها لحماية نازحي مخيم جنين

نشر بتاريخ: 03-07-2023 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

جنين /خاص PNN / تطبيقا لتعليمات الرئيس محمود عباس اطلقت الاجهزة الامنية حملة لحماية المواطنين وتوفير كل احتياجاتهم عقب تهجير قوات الاحتلال لمئات العائلات بقوة السلاح من مخيم جنين.

وقال مصدر امني رفيع المستوى في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN في جنين ان مختلف الاجهزة الامنية في جنين اطلقت حملة اغاثة واسناد لابناء شعبنا في المخيم حيث تحركت وحدات من مختلف الاجهزة الامنية وبدات بمساعدة المواطنين وتوفير الحماية والتنقل الامن لهم حيث يجري نقلهم بسيارات الاجهزة الامنية المختلفة على الرغم من تضيق جيش الاحتلال على قوى الامن واستهدافه لبعض الوحدات والاجهزة الامنية.

واشار المصدر الى ان قوات الامن الفلسطينية بمختلف اذرعها قامت باستقبال اهالي المخيم في مقرات الامن وتسعى لتوفير الملاذ الامن لهم وتوفير كل  احتياجاتهم من مأكل ومشرب ومكان امن حيث تم اخلاء بعض الدوائر والمكاتب في المقار الامنية واستضافة عائلات اجبرت على ترك منازلها بقوة السلاح من قبل قوات وجيش الاحتلال الاسرائيلي الذي تعامل بكل وحشية مع ابناء واهالي المخيم.

كما اشار المصدر ان مختلف الاجهزة تقوم بتوفير عمليات نقل للمواطنين النازحين من المخيم الى منازل في مناطق وقرى قريبة مشيرا الى ان جزء كبير من ابناء الاجهزة الامنية منحوا عائلات المخيم بيوتهم وسكنهم للمبيت فيها مشددا على ان الاجهزة الامنية لبت النداء في الدفاع وحماية ابناء شعبنا منذ الساعات الاولى للعدوان الهمجي الاسرائيلي على المخيم.

كما شدد على جاهزية مختلف ابناء الاجهزة الامنية لتقديم كل ما يلزم لخدمة ابناء شعبنا وعائلاتهم مثمنا في الوقت ذاته وحدة الحال في محافظة جنين التي سطرها الجميع من احياء مدن وقرى ومؤسسات مثل الجامعة الامريكية وغيرها من مؤسسات لاستقبال من اجبروا على ترك منازلهم.

كما فتحت كنيسه دير اللاتين في الزبابدة ابوابها لاستقبال اهلنا من مخيم جنين حيث اكدت ادارة الدير جاهزيتها لتوفير جميع مقومات الحياة من منامه وماكل وكل شي 
موضحة انه يتسع ل  ٢٠٠ عائله واكثر

و استقبلت قيادة منطقة جنين لقوات الأمن الوطني ومقر المخابرات العامة والامن الوقائي مئآت العائلات التي تم إخلاؤها من قبل قوات الاحتلال وذلك بعد تعرض عدد من المنازل للقصف والتدمير والتخريب.

.

شارك هذا الخبر!