الشريط الاخباري

نقابة الأطباء تطالب "الصحة" باتخاذ المقتضى القانوني بحق من أساء للأطباء وتعلن عن إجراءات احتجاجية

نشر بتاريخ: 27-08-2023 | محليات , PNN مختارات , الصحة
News Main Image

رام الله /PNN / طالبت نقابة الأطباء الفلسطيني مجلس الوزراء ووزارة الصحة باتخاذ المقتضى القانوني بحق من أساء للأطباء من خلال تصريحات صحفية لاحد المسؤولين بوزارة الصحة مؤخرا.

واعلنت النقابة في بيان لها مقاطعة المسيء وعدم التعامل معه بأي شكل من الأشكال من قبل النقابة ومنتسبيها.

كما واعلنت النقابة وقف العمليات المبرمجة في كافة مستشفيات وزارة الصحة حتى مساء يوم الخميس 31.08.2023 كما اعلنت عن وقف العيادات في كافة مستشفيات وزارة الصحة حتىمساء يوم الخميس 31.08.2023 .

واعلن البيان ابقاء مجلس نقابة الأطباء في حالة انعقاد دائم لتقييم الوضع والاجراءات المتخذة في حق المسيء، وفي حال عدم الاستجابة لمطالب نقابة الأطباء التي سطر بها كتاب لمجلس الوزراء و وزارة الصحة والنيابة العامة سيكون هناك إجراءات نقابية صارمة.

.واكدت نقابة الاطباء أن الطاقم الطبي بمختلف شرائحههم زملاء واخوة في العمل وفي الحياة لهم منا كل الاحترام والمحبة  وان نقابة الأطباء كانت دوما وابدا بيت كبير للجميع ودرع وحصن للدفاع عن الزميلات والزملاء وعليه وحتى ظهور نتائج لجان التحقيق التي اعلن عن تشكيلها.

كما اكدت نقابة الاطباء على انه و في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تتطلب منا الوحدة وتعزيز ثقة المواطن بالكوادر الطبية اطل البعض من اصحاب الاجندات الخاصة بهدف اثارة الفتنة وضرب النسيج الاجتماعي والأمن الصحي بكيل اتهامات مغرضة علنية بحق الاطباء عامة وأطبائنا في جنين خاصة بارتكاب الخطأ الطبي بحق زميلة لنا تعرضت للإصابة برصاص المحتل الغادر  حيث تتمنى لها النقابة   بالشفاء العاجل .

وبناء على الاتهامات العلنية التي تخلي مسؤولية الاحتلال عنجرائمه بحق أبناء شعبنا واعطائه الذرائع للتهرب قانونيا منجرائمه النازية الغير انساني

 

شارك هذا الخبر!