الشريط الاخباري

3 منهم بحالة حرجة.. الاحتلال يعترف بإصابة 5 من جنوده في كمينٍ استهدفهم خلال اقتحام طولكرم

نشر بتاريخ: 05-10-2023 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

طولكرم/PNN- اعترف الجيش الإسرائيلي بإصابة 3 من مقاتلي حرس الحدود بجروح خطيرة واثنين بجروح طفيفة، خلال  إقتحامه طولكرم، فجر اليوم الخميس.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في هذا السياق، "أبعث تمنياتي بالشفاء العاجل لمقاتلي حرس الحدود الذين أصيبوا الليلة خلال عملية عسكرية في طولكرم".

ولفت موقع "واينت" العبري إلى أن الجيش الإسرائيلي يحقق فيما إذا كان المقاتلون الذين أصيبوا خلال تبادل إطلاق النار في طولكرم قد أصيبوا جراء انفجار قنبلة يدوية ألقوا بها وارتدت باتجاههم، مشيرا إلى إصابة خمسة جنود في العملية، ثلاثة منهم في حالة خطيرة.

وكانت القوات الإسرائيلية، اقتحمت فجر اليوم الخميس، مخيم طولكرم غرب الضفة الغربية، حيث دارت اشتباكات عنيفة مع مسلحين فلسطينيين.

وكانت مصادر محلية أفادت أن عددا من جنود الاحتلال الإسرائيلي، أصيبوا بالرصاص خلال اقتحامها طولكرم فجر اليوم الخميس.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام الفلسطينية مقاطع فيديو تظهر إخلاء جيش الاحتلال لأحد المصابين في مخيم طولكرم الى جانب تناقل آثار الدماء لأحد المواقع داخل المخيم التي تمركز بها جنود الاحتلال بالمخيم وتعرضت لاطلاق النار قبل ان ينسحبوا منه.

وأكدت مصادر محلية وقوع إصابات في صفوف قوات الاحتلال بعد وقوعهم في كمين على محور حي البلاونة حيث تم إطلاق صليات من الرصاص  كما تم إلقاء عدد من العبرات المتفجرة.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مخيم طولكرم مع ساعات الصباح الأولى، ما أدى لإندلاع مواجهات واشتباكات عنيفة بالمخيم.

 

شارك هذا الخبر!