الشريط الاخباري

العاروري : مستعدون لاي غزو بري ونطالب الجميع بخوض المعركة

نشر بتاريخ: 07-10-2023 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

 بيت لحم /PNN/ قال صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ان الحركة وذراعها العسكري مستعدة لاي عدوان بري على القطاع مشيرا الى ان كتائب القسام حققت انجازات عسكرية في عملياتها العسكرية داخل المستوطنات الاسرائيلية فكيف هو الحال في حال دخول جيش الاحتلال للقطاع.

وشدد العاروري على ان المقاومة مستعدة لأسوأ الاحتمالات بما فيها الاقتحام البري، والاقتحام الإسرائيلي البري سيكون أفضل سيناريو لنا لحسم الصراع ضد العدو.

وقال العاروري ان الحركة مستعدة لمعركة عنيفة لكنها لديها ارادة قوية على مواصلة القتال مشيرا الى ان المعركة ما تزال في بدايتها والآن لا صوت يعلو فوق صوت المعركة.

واعلن| العاروري ان هناك اتصالات كثيفة من أطراف دولية وإقليمية معنا بشأن التطورات لكنه لم يكشف جهات الاتصال . 

وقال| العاروري ما بين أيدينا من اسرى اسرائيليين سيحرر جميع الأسرى في سجون الاحتلال موضحا ان من بين الاسرى ضباط كبار في جيش الاحتلال.

واكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري ان لدى الحركة معلومات بأن جيش الاحتلال كان يستعد لشن عدوان على غزة والضفة.

⚪ *عاجل| نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري:* لن تسكت المقاومة الفلسطينية وكتائب القسام على تدنيس مقدساتنا.

كما اشار صالح العاروري أن الحركة لن تقبل يستمر الحصار على غزة أو أن يستمر أسرانا في السجون الإسرائيلية موضحا ان  المعركة لا تزال في ذروتها وأسرانا في السجون باتت حريتهم على الأبواب.

واكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ان معركة ستتسع وتتصاعد وتتعمق، وهدفها حرية شعبنا ومقدّساته وشدد على أن من حقنا كفلسطينيين نكون أحرار آمنين في وطن حر ومستقل.

وحول التخوفات من احتمال التوسع في الحرب الى لبنان قال العاروري ان تخوفات الاسرائيلية في مكانها لان الاحتلال يحتل جزء من لبنان وعليه التخوف 

شارك هذا الخبر!