الشريط الاخباري

مصدر أمني لــ PNN: إلقاء القبض على منفذي السطو ونثمّن تعاون المواطنين في متابعتهم وملاحقتهم

نشر بتاريخ: 20-11-2023 | محليات , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN- أعلنت المؤسسة الأمنية، اليوم الإثنين، إلقاء القبض ثلاثة أشخاص قاموا بتنفيذ عملية سطو مسلح، على احد محال الذهب في منطقة المدبسة بمدينة بيت لحم، في غضون نصف ساعة بعد مطاردتهم من قبل الأجهزة الـمنية والمواطنين. 

وقال المصدر إن ثلاثة شبان قاموا بتنفيذ عملية سطو مسلح على ـحد محلات الذهب في منطقة المدبسة، ولاذوا بالفرار حيث قام رجال الأمن بمطاردتهم وإلقاء القبض عليهم.

وبحسب المصدر فقد استطاعت دورية مشتركة من الشرطة والأمن الوطني والضابطة الجمركية بالقاء القبض على الثلاثة في منطقة العبيدية بعد مطاردتهم من قبل الاجهزة الامنية وعدد من الشبان والمواطنين.

وثمأن المصدر يقظة وتعاون المواطنين الذين تابعوا وساعدوا بشكل كبير على القاء القبض على الثلاثة.

من جهته، قال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات ان افراد وضباط المؤسسة الأمنية في بيت لحم وخلال دقائق لاحقت وتمكنت من القبض على عدة أشخاص مشتبه بارتكابهم جريمة سطو مسلح وسط بيت لحم وتضبط المسروقات وأدوات الجريمة.

وكان فيديو لعملية السطو قد انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي حيث قام العديد من المواطنين بتداوله عقد تنفيذ عملية السطو حيث طاردتهم قوات الامن والمواطنين وتم متابعة المركبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم محاصرة الثلاثة والقاء القبض عليهم من قبل افراد الأمن.

 

شارك هذا الخبر!