الشريط الاخباري

نقابة الصحفيين الفلسطينيين تفتتح مركز التضامن الاعلامي بمواصي خان يونس

نشر بتاريخ: 26-07-2024 | محليات
News Main Image

خان يونس /PNN/ افتتحت نقابة الصحفيين الفلسطينيين عصر الثلاثاء مركز التضامن الاعلامي في منطقة مواصي خان يونس جنوب قطاع غزة بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين وذلك بحضور عدد كبير من الزملاء والزميلات الصحفيين.

ورحب الدكتور تحسين الاسطل نائب نقيب الصحفيين بالحضور موجها الشكر والتقدير الى اتحاد الصحفيين النرويجيين واتحاد العمال الكنديين الذين وفروا الدعم لانشاء هذا المركز والذي يخدم الصحفيين الفلسطينيين والذين تدمرت مؤسساتهم الاعلامية بفعل قصف الاحتلال.

من جانبه أعرب ناصر ابو بكر نقيب الصحفيين في كلمته عبر الهاتف عن سعادته البالغة بانشاء هذا المركز في مواصي خان يونس كباكورة المراكز الاعلامية في قطاع غزة، موضحا ان النقابة وبالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين بذلا جهدا كبيرا وسيواصلون جهدهم مع المؤسسات الداعمة من اجل خدمة الصحفيين في قطاع غزة وتوفير البيئة المناسبة لهم للقيام بعملهم الصحفي بكل مهنية.

بدوره أكد علاء سكافي مدير مؤسسة الضمير لحقوق الانسان ان المؤسسة وبالتعاون مع النقابة على استعداد كامل لدفع القضايا المتعلقة باستهداف الصحفيين الى محكمة الجنايات الدولية لضمان ملاحقة ومحاكمة قادة الاحتلال على هذه الجرائم وتالتي تهدف الى اسكات الصوت الفلسطيني.

شارك هذا الخبر!