أخبار عاجلة

14330006_1194225597316467_6365358491575064725_n

ضمن مهرجان الإنسانية في باريس ….. عساف يؤكد على أهمية دعم أنصار الإنسانية للقضية الفلسطينية‎

باريس/PNN – دعا رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف والوفد المرافق له، خلال المشاركة في مهرجان الإنسانية في باريس لليوم الثالث على التوالي، وأمام عشرات الآلاف على منصة المسرح المركزي للمهرجان0

على أهمية دعم أنصار الإنسانية للقضية الفلسطينية، وقد نقل تحية الأسرى و على رأسهم مروان البرغوثي، و أسر الشهداء وعلى رأسهم زياد أبو عين و الشعب الفلسطيني كافة، و عبر على أن النضال الفلسطيني و مساندة اصدقاء الشعب الفلسطيني سيحقق الحرية و الاستقلال.

وقد التقى عساف برئيس الحزب الشيوعي الفرنسي بيير لاغون و قدم أطلس التوسع الاستيطاني على الأراضي الفلسطينية لرئيس مهرجان الإنسانية باتريك رويال

و شارك وفد هيئة مقاومة الجدار و الاستيطان في عشرات الورشات و الندوات التي تحدث فيها الوفد عن الجدار و الاستيطان و تأثيرهما على الفلسطينيين و كذلك الانتهاكات والاعتداءات التي يرتكبها الاحتلال.
و التقى عساف صباح اليوم برئيس المجلس الأعلى لكنفدرالية النقابات العمالية في فرنسا و قد تباحثا في آلية دعم صمود التجمعات السكانية التي تعاني من الاحتلال و آلية دعم المزارعين الفلسطينيين، حيث دعاهم عساف لزيارة فلسطين .
و في نهاية اللقاء شكر عساف الحزب الشيوعي الفرنسي وإدارة مهرجان الإنسانية على الدعوة و على الجهود التي يقدمونها من أجل إبراز القضية الفلسطينية من أجل الوصول إلى الحرية و الاستقلال.

Print Friendly