5

باديكو القابضة تشارك في مؤتمر علاقات المستثمرين الثامن في دبي

رام الله/PNN – شاركت باديكو القابضة في المؤتمر السنوي الثامن لعلاقات المستثمرين الذي نظمته “جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط” في الحادي والعشرين من أيلول الجاري في دبي. وقد استضاف المؤتمر العديد من مؤسسات القطاع الخاص الفلسطيني، وكبار المستثمرين من الشركات المدرجة والخاصة والعائلية والهيئات التنظيمية من مختلف الدول العربية.

ويعد هذا المؤتمر الحدث الوحيد المخصص لعلاقات المستثمرين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط، حيث يعالج مجموعة من القضايا الأساسية وثيقة الصلة بعلاقات المستثمرين مثل تطوير تنظيم الأسواق، وتدفق الأموال، وإعداد التقارير السنوية للشركات، وتنمية أسواق رأس المال.

وقد حمل المؤتمر في دورته السنوية الثامنة عنوان «التحول إلى المستقبل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: رؤية جديدة تتجاوز النفط»، حيث تحدث في المؤتمر العديد من الرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات والمؤسسات الاستثمارية في العالم العربي.

وقال الرئيس التنفيذي لباديكو القابضة، السيد سمير حليله، بأن الشركة تحرص على إقامة علاقات مستدامة مع جميع مستثمريها سواء من الأفراد أو الشركات، بحيث تبقى على تواصل دائم معهم وتطلعهم أولاً بأول على أداء الشركة، فضلاً عن وفائها بكافة الحقوق المترتبة عليها تجاه مساهميها. وأضاف حليله بأن الشركة تنطلق في علاقاتها مع المستثمرين من مجموعة من الاعتبارات ذات المعالم الواضحة، بما في ذلك عضوية الشركة في الميثاق العالمي للأمم المتحدة، والذي يُلزم الشركة بمجموعة من المعايير الدقيقة الناظمة لأدائها، إضافة إلى تبني الشركة لمنظومة حوكمة صارمة تضمن وجود تواصل فعال مع قاعدة المستثمرين التابعين للشركة من جانب والمجتمع المحلي من جانب آخر، إضافة إلى إصدار كافة التقارير الدورية والسنوية والنشرات الإعلامية الربعية والتواصل المباشر مع المساهمين، وتوظيف كافة أدوات النشر والإعلام لضمان شفافية العلاقة مع المساهمين والجمهور الخارجي.

وقد رافق المؤتمر، حفل توزيع جوائز علاقات المستثمرين لعام 2016، حيث تم تكريم المهنيين الأكثر نجاحاً في الشرق الأوسط، والذين ساهموا في تطوير ورفع مستوى علاقات المستثمرين في المنطقة. من الجدير بالذكر أن جمعية علاقات المستثمرين تكرس جهودها لتعزيز أفضل معايير الممارسات الدولية لعلاقات المستثمرين في الشرق الأوسط.

Print Friendly