unnamed

منتدى مناهضة الامبريالية والناتو بمدريد يستضيف الجبهة الشعبية

مدريد/PNN – شاركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سلسلة من الفعاليات والندوات السياسية بمدريد على هامش المهرجان السنوي الذي ينظمه الحزب الشيوعي الاسباني، حيث التقى الرفيق خالد بركات مع عدد من القوى السياسية الاسبانية، ومجموعة ” أناديكم “، ومنتدى مناهضة الامبريالية وسياسات الناتو.

وأكد الرفيق بركات على موقف الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرافض لما يُسمى ” مسيرة السلام ” التي هي مسيرة للخداع والكذب وتشويه الحقائق والتاريخ، مؤكداً على أن ” حل الدولتين ” هو حل عنصري ينتقص من الحقوق الفلسطينية فضلاً على أنه خارج الواقع المادي والتحقق”.

وقال بركات ” أن عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم وتحرير الأرض واستعادة الممتلكات، وممارسة الشعب الفلسطيني لحق تقرير المصير فوق ترابه الوطني هي الثوابت الأساسية بالنسبة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وأن تحقيقه يأتي من خلال النضال وفي مقدمته النضال المسلح”.

وبحث الرفيق بركات مع قيادة الحزب الشيوعي الاسباني وعدد من قوى التضامن مع الشعب الفلسطيني كيفية وآليات المشاركة في أسبوع التضامن مع الرفيق جورج ابراهيم عبد الله، وتنظيم فعاليات أمام السفارة الفرنسية في منتصف أكتوبر القادم، وسبل تعزيز مقاطعة الكيان الصهيوني وعزله دولياً خاصة في اسبانيا.

Print Friendly