جبارين لPNN: لا صحة لخبر اعادة رؤوساء البلديات لعملهم والحكومة لم تقرر بعد بشان هذا الموضوع

رام الله /PNN/ نفى وكيل وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين الانباء والاخبار التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام حول اقرار الوزارة اعادة روؤساء البلديات الذين قدموا استقالاتهم قبيل الانتخابات التي كانت مقررة بداية شهر اكتوبر الحالي والتي اعلن عن تاجيلها بقرار قضائي.

وقال جبارين في حديث مع مراسل شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان هذا الخبر غير صحيح وانه لم يصدر عن وزارة الحكم المحلي اي خبر بهذا الشان لان الوزارة لم تتخذ اي قرارات بهذا الشان داعيا وسائل الاعلام الفلسطينية لتحري الدقة في الاخبار التي يتم نشرها.

واكد جبارين ان الحكومة الفلسطينية هي صاحبة القرار بهذا الشان موضحا ان قرار مجلس الوزراء بهذا الشان واضح حيث كانت الحكومة قد قررت ان تقوم وزارةو الحكم المحلي بدراسة توصيات وتقديمها للحكومة من اجل اقرارها بهذا الشان.

وكانت وسائل اعلام وصحفيين قد نشروا عضر اليوم ان وزارة الحكم المحلي قررت عودة رؤوساء البلديات الذين قدموا استقالاتهم من مناصبهم قبيل الانتخابات موضحين ان هؤلاء الرؤوساء للمجالس البلدية والمحلية سيعودون لممارسة اعمالهم غدا الاحد وهو الامر الذي نفاه وكيل وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين لPNN.

Print Friendly