أخبار عاجلة

“مجموعة الاتصالات” توقع اتفاقية مساهمة لدعم ” الوفاء”

رام الله/PNN- وقعت مجموعة الاتصالات الفلسطينية  وجمعية الوفاء الخيرية اتفاقية مساهمة لدعم وتجهيز وتأثيث غرف المرضى في مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية  وكبار السن في مركز الوفاء لرعاية المسنين بقيمة 40 الف شيقل.

ومثل التوقيع عن مجموعة الاتصالات أ. عمر شمالي مدير عام اقليم غزة في شركة جوال ، وعن الوفاء رئيس مجلس ادارتها د. جمال خصوان.

وقال د. جمال خصوان الذي رحب بالوفد وأثنى على ثقتهم العالية بمؤسسة الوفاء : ” أن الاتفاقية ستساهم في تطوير امكانيات مؤسسة الوفاء من خلال خدمة المستفيدين فيها بأفضل السبل” ، ومتحدثا في الوقت نفسه بنبذة تعريفية عن نشأة الوفاء وتطورها.

وحضر توقيع الاتفاقية عن الاتصالات كلاً من أ. خليل أبو سليم مدير عام الاتصالات الفلسطينية – اقليم غزة ، وعوني الطويل مدير شركة حضارة  ومحمد جودة مدير الاتصال بمجموعة الاتصالات ، وعن الوفاء م. أحمد أبو راس نائب رئيس المجلس وأ. تيسير البلتاجي المدير العام وم. بسمان العشي المدير التنفيذي وأ. محمد أبو عودة مدير مركز الوفاء لرعاية للمسنين.

من جانبه، عبر م. عمر شمالي عن اعجابه الشديد بالخدمات التي تقدمها الوفاء لنزلائها وخاصة فئة ” المسنين” وذلك خلال جولة تفقدية للوفد داخل أقسام مركز المسنين،  ومبديا رغبة الاتصالات في استمرار فتح آفاق الدعم والمساندة ضمن برامجها لكبار السن بما يضمن توفير الحياة الكريمة لهم.

Print Friendly