PNN بالصور: التكافل الاجتماعي ولجنة زكاة بيت لحم تنظمان فعاليات ترفيهية للايتام بمناسبة راس السنة الهجري

بيت لحم /PNN/ نظمت لجنة التكافل الاجتماعي التابعة لمحافظة بيت لحم و بالتعاون مع لجنة زكاة بيت لحم المركزية فعالية بمناسبة رأس السنة الهجرية لعدد من أيتام محافظة بيت لحم في مقر اللجنة تحت رعاية محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري وحضوره وبحضور وزير الأوقاف يوسف ادعيس، وممثلي لجنة الزكاة، وحسن طهبوب مدير عام لجان الزكاة في الضفة.

وقال اللواء جبرين البكري ان هذه الفعالية تاتي في اطار جهود وعمل لجنة التكافل الاجتماعي من اجل الوقوف الى جانب ابناء شعبنا منشددا على اهمية الاهتمام بالايتام لا في يوم او مناسبة بل على مدار ايام العام وهذا ما تحاول لجنة التكافل الاجتماعي القيام به من خلال عمل ممنهج ومؤسس له لخدمة ابناء شعبنا.

وشدد المحافظ البكري على ضرورة تعزيز العمل وتوحيد الجهود لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني موضحا ان فئة الايتام من الفئات التي دعا ديننا الاسلامي الحنيف الى رعايتها والاهتمام بها مثنا جهود مختلف المؤسسات التي تعمل على رعايتهم ومد يد العون لهم.

واكد البكري على ان لجنة التكافل والمحافظة وتكية سيدتنا مريم العذراء وجدت لخدمة الاطفال الايتام وكافة ابناء شعبنا في ظل الاوضاع السياسية والاقتصادية الصعبة مشددا على ان هذه الاوضاع بحاجة للوحدة وتوحيد الجهود حتى نكون قادرين على تحمل الاعباء جميعا واسناد هؤلاء الاطفال وعائلاتهم.

وشكر المحافظ البكري باسمه واسم لجنة التكافل الاجتماعي كافة الجهات التي دعمت وتدعم العمل الخيري في المحافظة؟

هذا و تخلل الحفل العديد من الفعاليات  الفنية والدينية و  توزيع الهدايا، كما تم تقديم وجبة من الطعام للاطفال الايتام الى جانب تنظيم نشاطات ترفيهية، وتوزيع الحلوى.

وفي النهاية شكرت لجنة التكافل الاجتماعي و لجان الزكاة عطوفة المحافظ البكري على رعايته للحفل كما وشكرت وزير الاوقاف لحضوره مثمنة جهود وعطاء كل من ساهم في نجاح هذه الفعالية.

Print Friendly