“الترجي النيصي” يظفر بنقاط مباراته أمام “أهلي الخليل “

بيت لحم /PNN- حقق فريق ترجي واد النيص فوزا ثمينا أمام أهلي الخليل بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، على استاد الخضر، ضمن الأسبوع الرابع من دوري الوطنية موبايل للمحترفين .

وقفز الترجي بفوزه إلى الترتيب التاسع برصيد 4 نقاط، أما الأهلي فاحتل ثامنا بنفس الرصيد النقطي.

ومع الدقيقة الثالثة سجل الترجي هدف السبق عن طريق أمجد زيدان بعد تمريرة متقنة من إياد أبو غرقود في العمق الدفاعي انفرد الأول مع الحارس وسددها زاحفة على يساره معانقة الشباك.

وظهر الترهل الدفاعي لكتيبة الاهلي بشكل كبير وهو ما كلفة هدفا ثانيا في الدقيقة 14 عن طريق جهاد صقر، البداية جاءت من ضربة تماس نفذها حسن يوسف الى داخل الصندوق أحدثت دربكة وفشل المدافعون في التعامل معها تهيأت أمام صقر غير المراقب، وسددها الى داخل الشباك .

حاول الأهلي مهاجما، وجرب الحلمان حظه بتصويبه من خارج الصندوق في الدقيقة 23 استقرت بين يدي الحارس .

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الثانية أهدر الترجي فرصة العمر لتوسيع الفارق بهدف ثالث عندما انفرد محمد نضال بالكرة مع الحارس، سددها ارتطمت بالقائم الأيسر وعادت دون متابعة .

وفي الدقيقة 50 قلّص الأهلي الفارق بهدف عن طريق ابراهيم الحبيبي بعد متابعته لرأسية محمد صالح عندما ارتقى لكرة الحلمان الثابتة .

وأضاع الأهلي فرصة التعديل عند الدقيقة 62 بعد رأسية الحبيبي بارتقائه لعرضية فادي زيدان أخذت الكرة طريقها فوق المرمى .

ومع الدقيقة الخامسة من بدل الضائع احتسب الحكم ضربة جزاء لمصلحة أهلي الخليل، فشل لاعبه احمد حربي في إيداعها الشباك، ومرت الكرة إلى جوار القائم الأيمن للخارج .

طاقم التحكيم: للساحة جواد عاصي، وساعده فاروق عاصي، وعلي عاصي، ومعاذ سماحة، وراقبها فادي زيدان، ومقيم حكام أحمد حسان.

Print Friendly