وفد من كهرباء القدس يزور المستشفى الاستشاري العربي

رام الله/PNN- قال رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس يوسف الدجاني خلال زيارته للمستشفى الاستشاري العربي اليوم، “إننا في شركة كهرباء القدس جاهزون لتقديم كل دعم لازم للمستشفى الاستشاري العربي، هذا الصرح الصحي العظيم الذي كنا نطمح دائما لوجود مثله في بلادنا”.

وكان وفد من إدارة شركة كهرباء محافظة القدس برئاسة رئيس مجلس الإدارة يوسف الدجاني يرافقه كل من مدير عام الشركة المهندس هشام العمري، والمهندس علي حمودة مساعد المدير العام لشؤون التخطيط الاستراتيجي، والمهندس سلام الزاغة مدير فرع كهرباء القدس لمحافظة رام الله والبيرة والمهندس منصور نصار المدير الفني.

كان في استقبال وفد شركة الكهرباء الزائر كل من رئيس مجلس ادارة المستشفى الاستشاري العربي الدكتور سالم ابوخيزران والمشرف العام / مستشار مجلس الادارة الدكتور فتحي ابومغلي والمدير الطبي الدكتور سعيد السراحنة والمدير المالي علاء المصري ومديرة وحدة الجودة الانسة مريان ميكيل والمدير التنفيذي للمستشفى العربي التخصصي في نابلس سامر عطية.

وقام الوفد الزائر بجولة في كافة مرافق المستشفى حيث اطلعوا على الخدمات المميزة التي يقدمها المستشفى لمرضاه ومراجعيه وهي خدمات طبية نوعية تساهم في توطين الخدمات الطبية وتخفيف التحويلات لخارج البلاد.

Print Friendly