الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان بالخليل وجنين: اصابة مستوطن قرب حوسان ومواجهات بعدة مناطق  

بيت لحم/PNN/ اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء ثلاثة مواطنين فلسطينين بحجة انهم مطلوبون للتحقيق معهم حيث قالت وسائل الاعلام العبرية ان المعتقلين هم من الخليل وجنين.

وبحسب المصادر فقد قام جنود جيش الاحتلال باعتقال شابين في محافظة الخليل فيما تم اعتقال الشاب الثالث في محافظة جنين حيث تم اقتيادهم الى معسكرات الاحتلال للتحقيق معهم.

على صعيد اخر افادت وسائل الاعلام العبرية في وقت متاخر من الليلة الماضية باصابة مستوطن نتيجة رشقه بالحجار على الشارع الالتفافي القريب من بلدة حوسان الى الغرب من بيت لحم.

وبحسب المصادر العبرية فقد اصيب رجل يبلغ من العمر 35 سنة بجروح طفيفة في الظهر والوجه بعد أن ألقيت الحجارة على حافلة كان يستقلها حيث استمر في قيادتها إلى محطة الحافلات بيتار عيليت، حيث أعطي هناك علي يد مجموعة من الممرضات والمساعدين الطبيين العاملين في نجمو داوود الحمراء الإسعافات الأولية ومن ثم تم نقله الى مستشفى تشعاري تسيديك في القدس لتلقي العلاج.

على صعيد اخر قالت وسائل الاعلام العبرية ان شبان فلسطينين القوا فجر اليوم زجاجات حارقة اتجاه شيارات المستوطنين قرب بلدة دير ابو مشعل القريب من التجمع الاستيطاني المعروف بتجمع بنيامين وفق التسمية العبرية.

وقالت وسائل الاعلام العبرية ان حريقا صغيرا وقع في المنطقة حيث قامت قوات من الجيش باطفاءه وفتحت حملة بحث وتفتيش عن ملقي الزجاجات الحارقة.

Print Friendly