الشريط الاخباري

فتح بالامعري: نعلن دعمنا للقيادة الشرعية ممثلة بالرئيس وندعو لمحاسبة اي متأمر على الحركة

نشر بتاريخ: 28-10-2016 | PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

رام الله/PNN/ اعلنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بمخيم الامعري بمدينة رام الله عن تاكيد دعمها للشرعيات الفلسطينية وشرعيات حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وعلى راسها الرئيس محمود عباس ابو مازن واللجنة المركزية والمجلس الثوري للحركة.

وقال بيان للحركة بان مخيم الامعري قلعة الشهيد ياسر عرفات ان شبح الفتنة والاستهداف للحركة والقيادة يطل علينا من جديد ممثلا  بالذين فرطوا بقطاع غزة وساهموا في تضيع الوطن وتقسيمه معتمدا على الدعم الاقليمي والدولي المشبوه والمعادي لقضيتنا  مؤكدة ان فتح تعرف كل من يقف وراء هذه المؤامرات والاهداف الخفية من ورائها.

وقال بيان حركة فتح بمخيم الامعري:" اننا وامام الملا نعلن ان ثورتنا وكل مشاريعها وانجازاتها وتضحياتها هي ثورة الشعب الفلسطيني ومتمسكون بكل شرعياتها وقادتها وعلى راسهم الرئيس محمود عباس ابو مازن واللجنة المركزية والتنفيذية وكل مكونات الثورة ولن نرضى بديلا عنها لانها هي من تمثل الشعب الفلسطيني".

واكدت حركة فتح بمخيم الامعري ان اي خلافات يجب ان تحل داخل اطر الحركة القيادية وليس عن طريق الاعمال الفوضوية الذي لا يخدم سوى الاحتلال داعية قيادة الحركة الى عدم التهاون في محاسبة المتورطين في المؤامرة على حركتنا مهما كانت مواقعهم او مسمساتهم.

واضافت فتح بمخيم الامعري انها تؤكد على وقوفها خلف القيادة لافلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس ابو مازن واللجنة المركزية والمجلس الثوري وكافة اذرع السلطة وعلى راسها الاجهزة الامنية حامية المشروع الوطني الفلسطيني مجددة التمسك بالثوابت وبالقيادة التنظيمية الوطنية كما جددت ثقتها بحرص الحركة على مواصلة درب النضال والمقاومة حتى تحرير فلسطين.

وان المخيم قد شهد في الايام الاخيرة ماوشات من وقت لاخر عقب اقرار الرئيس فصل مجموعة من قيادة فتح بالمخيم .

[gallery ids="164755,164754"]

شارك هذا الخبر!