الشريط الاخباري

PNN بالفيديو: تكريم الطباخان الفائزان بجائزة صقلية العالمية للمفتول

نشر بتاريخ: 06-11-2016 | تقارير مصورة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN - تحت رعاية وزير السياحة والاثار الفلسطينية رولا معايعة نظمت شركة زوادة للاطعمة والاغذية الصحية حفلا خاصا لتكريم الشيف الفلسطيني جورج باسوس والشيف الفلسطيني جورج سرور على حصولهم على المركز الاول في مسابقة المفتول العالمية التي اقيمن في مدينة صقلية في ايطاليا.

واقيم الاحتفال بشركة زوادة ببيت جالا بحضور مدير عام المهن السياحية بوزارة السياحة الفلسطينية الذي حضر ممثلا عن الوزيرة معايعة ان وجود مثل هلاء الطباخين ومثل مطاعم زوادة يشكل انجاز فلسطيني يؤكد على ان القطاع السياحي قادر على التنافس والفوز في المسابقات الدولية .

واوضح ابو سرور ان فوز سرور وباسوس بهذه المسابقة الدولية يساهم برفع اسم فلسطين في مجال سياحة الثقافة والحضار موضحا ان الطعام جزء من هذه السياحة حيث انه يعكس الحضار والرقي في مجال اعداد الاطعمة مما يساهم في رفع اسم فلسطين في مقابل الدعاية الاسرائيلية التي تشوه الواقع السياحي الفلسطيني.

من جهته قال شكري دلل مدير شركة زوادة ان الشركة تقوم اليوم بتنظيم ودعم هذا التكريم في اطار تكريمها للشيف سرور والسيف باسوس على انجازهم المهم الذي يعكس تميز فلسطين في مجال الاغذية الصحية التقليدية.

https://www.youtube.com/watch?v=fk-Y949sLEw&feature=youtu.be

واوضح دلل في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان الفائزان بجائزة صقلية الدولية للمفتول هو انجاز لكل الفلسطينين موضحا ان تكريم اليوم اشتمل على قيامهم بطبح نفس الطبق الذي فاز بالمركز الاول في مسابقة الطبخ العالمية بصقليا ليقدمها لشعبنا لتعريفهم بالانجاز الدولي في هذا المجال .

واشار الى ان هذا الحفل هو ايضا لتكريم باسوس وسرور على انجازهم المتميز من قبل الشركة و وزارة السياحة كونهم ساهموا برفع اسم فلسطين عاليا بالمجال .

واشار دلل الى ان المفتول الفائز بالجائزة الاولى كان من المفتول الذي تعده الجمعيات النسوية الفلسطينية وهو المفتول الفلسطيني التقليدي الاصلي والمتوفر باقسام الشركة.

بدوره قال الشف جورج باسوس ان مشاركتهم وفوزهم بالمسابقة الدولية هو انجاز لفلسطين موضحا انهم استطاعوا الفوز بالمركز الاول من خلال اضافة نوعيات من الخضروات الموسمية مما جعل صحن المفتول الفلسطيني الاكثر تميزا بين المشاركين .

واشار الى انه يهدي هذا الفوز لكل الفلسطينين والفلسطينيات شاكرا شركة زوادة و وزارة السياحة على تكريمهم هذا.

يشار الى ان التكريم تم بتنظيم من شركة ميديا بلس وبدعم من شركة زواادة ورعاية وزيرة السياحة والاثار الفلسطينية رولا معايعة.

[gallery link="file" columns="2" size="full" ids="167555,167554,167553,167552,167551,167545,167546,167548,167549,167550,167544,167543,167542,167541" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!