وزارة التربية والتعليم تمنح مدرسة بنات العمرية في قلقيلية شهادة المدرسة المتميزة

قلقيلية/PNN- منحت وزارة التربية والتعليم العالي مدرسة بنات العمرية الثانوية شهادة المدرسة المتميزة على مستوى الوطن للعام 2015/2016، وجاء ذلك خلال تكريم وزارة التربية والتعليم العالي من خلال الإدارة العامة للمتابعة الميدانية المدارس المتميزة على المستوى الوطني.
وشارك في الحفل، الذي نُظم برعاية وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، كل من وكيل الوزارة د. بصري صالح، ومدير دائرة الإدارات المدرسية أماني هواش، ونائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم في محافظة فقلقيلية وجمال ايوب رئيس قسم الادارات المدرسية وريم عبد الحافظ مديرة مدرسة بنات العمرية الثانوية.
حيث اكد د. بصري صالح على هذا التكريم يبرهن على الحرص الذي توليه الوزارة واهتمامها الأصيل بالكوادر التربوية والمدارس المتميزة، مشيداً بجهود كافة العاملين في السلك التربوي ودورهم الكبير الذي يقومون به لخدمة الرسالة التربوية السامية، مؤكدا على ان التعليم هو الاستثمار الحقيقي في المستقبل، لافتاً إلى تميز الشعب الفلسطيني في كافة أرجاء العالم من خلال التعليم والعلم، منوهاً إلى أن التعليم يعد بمثابة صمام الأمان الذي حافظ على بقاء شعبنا وديمومته.
نائلة فحماوي هنأت مدرسة بنات العمرية الثانوية بإدارتها ومعلماتها وطالباتها، مؤكدة حرص المديرية على دعم المدارس المتميزة، وداعية جميع المدارس الى الابداع والتميز، وتحقيق رؤية الوزارة بمدرسة متميزة محفزة للأبداع.
من جانبه، أوضح جمال ايوب أن تكريم المدارس المتميزة جاء وفق معايير محددة وضعتها الادارة العامة للإدارات المدرسية، تمثلت بمستوى التحصيل الدراسي، والاهتمام بالجانب الصحي والسلامة ، والعلاقة الفاعلة والتكاملية مع المجتمع المحلي، والعمل بروح الفريق، وكذلك الاهتمام بتفعيل النشاطات اللاصفية، والمبادرات التربوية.
اما ريم عبد الحافظ مديرة المدرسة العمرية فقد ابرقت بالشكر والتهنئة الى معلمات المدرسة وطالباتها، على العمل الجماعي والارتقاء نحو التميّز، كما شكرا وزارة التربية والتعليم على اهتمامها بإظهار الابداعات، والاهتمام بالمدارس المتميزة.

Print Friendly