الشرطة تكشف ملابسات سرقة مركبة تجارية محملة ببضاعة بقيمة 70 الف شيكل في ضواحي القدس‎

القدس/PNN- كشفت الشرطة، اليوم الاربعاء، ملابسات سرقة مركبة تجارية محملة بضاعة ملابس رجالية تقدر قيمتها بحوالي 70 ألف شيقل وذلك خلال وقوفها بالشارع العام في شعفاط شرق القدس، وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الفاعل.

وذكر بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة وصل PNN نسخة عنه: بأنه وبعد ورود شكوى لدى شرطة المباحث العامة من قبل مواطن من مدينة القدس، مفادها قيام مجهولين بسرقة مركبة تجارية نوع باص فيات ديكاتو لون ابيض يحمل لوحة تسجيل إسرائيلية، كانت متوقفة ببلدة شعفاط داخل القدس بداخلها بضاعة ملابس تقدر بقيمة 70 ألف شيقل .

وأضاف البيان، بأنه وخلال عمليات جمع المعلومات والأدلة المتعلقة بالجريمة فقد تمكنت شرطة المباحث العامة من تحديد هوية المشتبه به وانه متواجد بالمركبة المسروقة داخل مخيم الأمعري، و تم ألقاء القبض علية وإحضار المركبة، وبسماع أقواله أفاد انه قام بسرقة المركبة وبداخلها البضاعة وقام بوضع البضاعة التي كانت بالمركبة عند شخص من مخيم قلنديا، على الفور تم استدعاء الشخص وبسماع أقواله أفاد بان البضاعة بحوزته وقد تم احضار البضاعة المسروقة إلى مديرية الشرطة وضبطها حسب الأصول .

وأكد ، أنه تم تحويل المشتبه بهم مع المضبوطات إلى جهات الاختصاص من اجل استكمال الإجراءات القانونية تمهيدا لتحويلهم إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم أصولا.

Print Friendly, PDF & Email