الشريط الاخباري

PNN بالفيديو: اطلاق حملة "الوفاء بالوفاء" في مدينة بيت لحم لمقاطعة المنتجات الاسرئيلية دعما لاضراب الاسرى

نشر بتاريخ: 25-04-2017 | أقتصاد , تقارير مصورة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم /PNN/ اطلق مجموعة من النشطاء الفلسطينين، اليوم الثلاثاء، في مدينة بيت لحم حملة "الوفاء بالوفاء" من اجل مقاطعة المنتجات الاسرائيلية، التي تجتاح السوق الفلسطيني، في اطار الفعاليات الداعمة لاضراب الاسرى الفلسطينين في سجون الاحتلال .

وقام النشطاء وبحضور مدير مديرية هيئة الاسرى والمحررين ورئيس نادي الاسير الفلسطيني وممثلي مؤسسات حكومية واهلية وفصائل وطنية في بداية الحملة بالتجمع عند مفترق ودوار نيسان بمدينة بيت لحم ورفعوا الاعلام الفلسطينية وصور الاسرى بالاضافة الى شعارات تندد بالاحتلال وتطالب بمقاطعة منتجاته بهدف تعريف المواطنين الفلسطينين باهمية مقاطعة  منتجات الاحتلال التي تصب كموازنات لجيش الاحتلال الذي يقتل الاسرى في السجون ويقتل ابناء شعبنا في مختلف اماكن تواجده.

وعقب ذلك قام النشطاء بمسيرة اتجاه البرج العسكري الاحتلالي على مدخل مدينة بيت لحم وقاموا باتلاف كمية من منتجات الاحتلال تحت البرج وامام جنود الاحتلال الاسرائيلي للتاكيد على ان شعبنا يرفض الاحتلال بكافة اشكاله وعلى راسها هذه المنتجات مشددين على اهمية دعم المنتج الوطني.

كما قام النشطاء بتوزيع ملصقات وبروشورات تدعو ابناء شعبنا الى مقاطعة هذه المنتجات الاحتلالية بكافة اشكالها في اطار خطوات اسناد الاسرى والضغط على دولة الاحتلال مؤكدين ان حملة المقاطعة ستتصاعد في الايام المقبلة بحيث سيتم منع توزيع المنتجات الاسرائيلية في الاسواق الفلسطينية.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=YiSLZ4iMcMc[/embed]

وقال رئيس اللجنة التنسيقية العليا للجان المقاومة الشعبية لمواجهة الجدار والاستيطان في فلسطين الناشط منذر عميرة ان اسرانا القابعين في سجون الاحتلال يعانون الامرين نتيجة لهذا الاحتلال، وابسط ما يمكن تقديمه لدعمهم هو مقاطعة المنتجات الاسرائيلية.

واشار عميرة الى ان الحملة ستتصاعد في الايام المقبلة من اجل منع ادخال المنتجات الاسرائيلية الى السوق الفلسطينية بشتى الوسائل مؤكدا ان ما يعانيه الاسرى في سجون الاحتلال يجب ان يكون شاهدا على هذا المحتل المجرم .

واكد عميرة ان اتلاف نماذج من منتجات الاحتلال اليوم هو خطوة رمزية للتاكيد ان ابناء شعبنا الفلسطيني سيمنعون ترويج هذه المنتجات الاسرائيلية التي تصب في مصلحة الاحتلال وجيشه ودولته التي تقتل اسرانا في سجون الاحتلا لوتصادر اراضينا وتبني الاستيطان.

ودعا عميرة ابناء الشعب الفلسطيني من اجل الوفاء للاسرى الذين دفعوا زهرة شبابهم في سجون الاحتلال الاسرائيلي، بالمشاركة في حملة "الوفاء بالوفاء" لمقاطعة المنتتجات الاسرائيلية وتنظيم فعاليات احتجاجية على مستوى الوطن في اطار الحملة والعمل على وقف دخول هذه المنتجات الى المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية..

[gallery size="full" columns="1" link="file" ids="217189,217188,217187" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!