اهالي المالحة اكدوا دعمهم : كتلة بيت لحم المستقبل تواصل فعالياتها وتؤكد على تميز برامجها من خلال طرح فيديوهات جديدة

بيت لحم/PNN/ واصلت كتلة بيت لحم المستقبل حملاتها الدعائية على اكثر من منصة ومجال في اطار شعيها للفوز بانتخابات بلدية بيت لحم التي ستجري في الثالث عشر من الشهر الجاري حيث نفذت الكتلة العديد من الانشطة التعريفية بها فيما واصل المواطنون التوجه لمقر الكتلة باعداد كبيرة للتعبير عن دعمهم للكتلة واعضاءها وبرنامجها الذي تميز بطرحه عن باقي الكتل.

وفي هذا الاطار قام وفد من كتلة بيت لحم المستقبل بزيارة الى مقر مديرية صحة بيت لحم حيث التقى هناك مع الدكتور عماد شحادة مدير الصحة بالمحافظة والذي اطلعهم بدوره على عمل المديرية من اجل الارتقاء بالخدمات الصحية.

بدوره قال ماهر نيقولا قنواتي ان زيارتهم الى مديرية صحة بيت لحم يهدف الى التواصل مع كافة القطاعات وابرزها القطاع الصحي الذي يسعى لخدمة المواطنين مشدا على اهمية تطوير هذا القطاع من خلال التعاون المستقبلي بين البلدية ومجلسها القادم ومديرية الصحة من اجل العمل المشترك على تطوير هذا القطاع وتلافي اي اخطاء مستقبلية كالتي عايشتها المحافظة.

واكد قنواتي ان المجلس البلدي القادم سيسعى لتطوير المؤسسات والخدمات الصحية في بيت لحم مؤكدا ان ملف الصحة ملف من ضمن اولويات عمل الكتلة وبرنامجها وستسعى لتطبيقه بهدف تطوير القطاع الصحي بالتعاون مع الجهات المعنية مثمنا جهود وعطاء كافة العاملين في القطاع الصحي الفلسطيني عموما وبيت لحم خصوصا.

كما قام رئيس كتلة بيت لحم المستقبل بزيارة الى خيمة التضامن مع الاسرى الفلسطينين في ساحة المهد برفقة المطران عطا الله حنا الذي زارة الخيمة بالتنسيق مع ماهر قنواتي واعضاء كتلة بيت لحم المستقبل من اجل التعبير عن مدى التضامن والدعم للاسرى وذويهم في اضرابهم عن الطعام.

واكد المطران حنا على ضرورة توحيد الجهود من قبل مختلف الجهات لدعم الاسرى في معركة الكرامة والحرية واسنادهم امام ما تقوم به دولة الاحتلال بحق الاسرى من جرائم.

بدوره اكد القنواتي على ان زيارة المرطان حنا هي زيارة اسناد ودعم و وحدة مثلها المرطان حنا في كافة المراحل الحرجة مشيرا الى ان قضية الاسرى من اكثر القضايا حساسية ولا بد من ايلاءها الاهتمام الذي يليق بتضحيات قادة شعبنا الفلسطيني في غياهب السجون .

على صعيد اخر عقدت عائلات ومؤسسات و وجهاء بلدة المالحة في مدينة بيت لحم اجتماعا موسعا لها ناقشت فيه  ملف الانتخابات المحلية واكدت خلاله على دعمها لكتلة بيت لحم المستقبل ونجلها الاسير المحرر الذي امضى ثمانية عشر عاما في سجون الاحتلال سعادة سعادة مؤكدة على ان مرشح المالحة في انتخابات بلدية بيت لحم هو سعادة سعادة جادو.

واكد الاجتماع الذي عقد بمنزل الحاج صالح سعادة ابو هاني على ان كافة عائلات واسر ومؤسسات المالحة بكل ما تمثله تدعم كتلة بيت لحم المستقبل سيما ان الكتلة تتميز بانها تمثل كافة ابناء المدينة ومختلف العشائر والمناطق مما جعلها تضع قضايا جبل الموالح والعبيات والمناطق المهمشة على سلم اولوياتها مؤكدين على دعمهم للكتلة بشكل واضح وصريح.

واكد ممثلي عائلات المالحة كافة الذين شاركوا بالاجتماع ان ابنهم المرشح الاسير المحرر سعادة سعادة يستحق من ابناء المدينة وأحبائها وأصدقائه كل الدعم والتأييد والمؤازرة كونه اسيرا محررا صمد في سجون الاحتلال قرابة (١٨) عام وعمل على خدمة المواطنين من خلال عمله كمدير عام في الداخلية يخدم الجميع دون تردد.

هذا وطرحت الكتلة فيديو جديد يوثق لحالات الاهمال لبعض المناطق في المدينة مما جعها مناطق مهمة تخلو من اي خدمات من قبل المجالس السابقة حيث وعدت البلدية بالعمل على انهاء حالة التهميش التي تعيشها هذه المناطق.

Print Friendly