الشريط الاخباري

المالكي يودع ممثل سويسرا لدى فلسطين

نشر بتاريخ: 21-06-2017 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- ودّع وزير الخارجية رياض المالكي، اليوم الأربعاء، رئيس مكتب تمثيل الكونفدرالية السويسرية لدى فلسطين بالو جارنير، وذلك بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية لدى فلسطين. بحضور السفير د.أمل جادو مساعد وزير الخارجية للشؤون الاوربية.

وعّبر المالكي عن تقديره العميق لجهوده التي طورت وعززت العلاقات الثنائية، وتَمنى لهَ كل التوفيق والنجاح فيما سيتولى من مهام في المستقبل.

وقدّم شكره للحكومة السويسرية على الدعم الذي تقدمه لدولة فلسطين ومؤسساتها على الصعيد الثنائي أو عبر الاتحاد الأوروبي. مبيناً ان الدور الذي تلعبه سويسرا بناءً ومهماً على طريق تذليل العقبات امام أطراف دولية عديدة لخوض المفاوضات وتسوية النزاعات بغية تحقيق السلام والامن الدوليين.

من جانبه، عبر جارنير عن شكره وتقديره للتعاون والمساعدة التي قدمتها له وزارة الخارجية وقطاعاتها المختلفة لإنجاح مهامه، متمنياً التقدم والازدهار والسلام لفلسطين.وأكد على اصرار بلاده تقديم الدعم لفلسطين في مختلف المجالات، مشيداً بحفاوة الاستقبال والرعاية التي تلقاها خلال فترة عمله في فلسطين، معتبراً ان هذه التجربة اكسبته الكثير من الخبرة والقدرة على التعامل مع الازمات.

شارك هذا الخبر!