الشريط الاخباري

منتخبنا لقدامى اللاعبين يستهل مشواره ببطولة الاستقلال للجزائر بفوز عريض على أولاد عبد القادر

نشر بتاريخ: 05-07-2017 | رياضة
News Main Image

الجزائر/PNN/استهل منتخب قدامى لاعبي فلسطين لكرة القدم مشواره في بطولة عيد الاستقلال للجزائر، بفوز عريض على فريق أولاد عبد القادر بأربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الشهيد عبد القادر بوطاجي .

ويشارك في البطولة التي ينظمها جمعية شباب وحواء المستقبل في بلدية أولاد عبد القادر بولاية شلف غرب الجزائر، أولاد عبد القادر، وشعبة العامر في ولاية بومرداس، والمرسى "شلف"، والحراش، ووادي سلي "شلف".

وافتتح منتخبنا التسجيل بعد أن اطلق شهاب أبو منشار كرة صاروخية من خارج الصندوق استقرت في المقص العلوي لزاوية المرمى اليسرى، بعدها تكافأ اللعب بين الفريقين مع أفضلية بسيطة لفلسطين، وأهدر لاعبونا عددا من الفرص السهلة لتعزيز النتيجة عن طريق أبو منشار، ومحمد زينب، وجبران الكحلة.

وبعدها نظم أولاد عبد القادر واستطاع سيلوم صالح تعديل النتيجة بعد أن استقبل كرة ساقطة من خلف المدافعين انطلق بها واسكنها الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

جاء الشوط الثاني مختلفا بعد أن فرض قدامى فلسطين ايقاعهم على مجريات اللعب وامتلاك خط الوسط واستطاع من تسجيل ثلاثة اهداف عن طريق أبو منشار الذي سجل هدفين خلال الشوط، وجمال جاد الله بعد تصويبه من خارج الصندوق استقرت على يسار الحارس.

وحظيت المباراة بحضور المستشار الأول للسفارة بشير أبو حطب، وعدد من ممثلي السفارة في ولايتي شلف وتسمسيلت، وجمهور جزائري شجع الفريق الفلسطيني .

بعد نهاية المباراة قدم كابتن المنتخب الفلسطيني جمال جاد الله درعا تقديريا لفريق أولاد عبد القادر تسلمه الكابتن لعروسي عبد الغني.

وسيلتقي منتخبنا للقدامى في ثاني لقاءاته أمام فريق شعبة العامر من ولاية بومرداس يوم الجمعة المقبل.

شارك هذا الخبر!