الشريط الاخباري

د. مجدلاني القرار الوطني الفلسطيني المستقل ضمانة لتحقيق اهدافنا الوطنية

نشر بتاريخ: 08-07-2017 | سياسة
News Main Image

رام الله/PNN-  أكد الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. احمد مجدلاني ، أن الجبهة تقدم الشأن الوطني العام على الشأن الحزبي الخاص، والدفاع عن القرار الوطني الفلسطيني المستقل لأنه ضمانة لتحقيق أهدافنا الوطنية .

وأضاف د. مجدلاني خلال ترأسه اليوم السبت اجتماع لكافة فروع الضفة الغربية في مكتب الجبهة المركزي بمدينة رام الله ، تحضيرا لفعاليات الذكرى 50 لانطلاقة الجبهة التي تصادف السبت القادم الخامس عشر من تموز ، أن مسيرة النضال مستمرة حتى اقامة الدولة بعاصمتها القدس وإنهاء الاحتلال .

وأضاف في ظل حكومة الارهاب والاستيطان ، التي تحاول فرض اجندتها على ارض الواقع ، وسياسة التحريض المستمرة ، والتي كان اخرها هجوم مندوب الاحتلال الدائم في الأمم المتحدة، داني دانون، على كل من مؤسسة الحق ومركز الميزان لحقوق الإنسان، ووصفهما بأنهما مؤسستين "داعمتين للإرهاب" و"تحرّضان على العنف" متناسيا جرائم الاحتلال وإرهابه وعنفه ضد شعب بأكمله .

وتابع د. مجدلاني التحديات الجسام والوضع الدقيق التي تمر به القضية الفلسطينية ، ومن اهمها ما يحدث في قطاع غزة ومحاولات الانفصال ، ومدينة القدس التي تستهدف بشكل يومي من الاحتلال ، والمتغيرات الاقليمية والدولية ، تدعونا لوقفة جادة أمام اوضاعنا وإعادة ترتيبها وفق اولويات المصلحة العليا لشعبنا .

شارك هذا الخبر!