الشريط الاخباري

الاحتلال يواصل توتير الاجواء:حملة اعتقالات بالضفة طالت 25 فلسطينيا فجر اليوم

نشر بتاريخ: 23-07-2017 | PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

نابلس/PNN/ شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم حملة اعتقالات واسعة في صفوق قيادات وكوادر حركة حماس بينهم نائب ووزير سابق واسرى محررين فيما قام المستونون المتطرفون باعمال عربدة في عدة مناطق فجرا.

وذكرت مصادر متطابقة ان قوة للاحتلال داهمت مدينة سلفيت واعتقلت الدكتور عمر عبد الرازق مطر وزير المالية في الحكومة العاشرة والنائب في المجلس التشريعي ، وقال نجله ان هذا هو الاعتقال السادس له.

من ناحية اخرى اعتقلت سلطات الاحتلال الاسير المحرر علي لولح من بلدة عورتا جنوب نابلس.

وفي محافظة الخليل اعتقلت الاحتلال عدة أسرى محررين من وهم ،الشيخ نضال أبو إسنينة و أحمد العويوي و نوح الهشلمون و علاء الزعاقيق و إسماعيل النطاح و جمال عادي محمد منير اخليل وهو أسير محرر أمضى 12 عاما في سجون الاحتلال من بلدة بيت أمر.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الاسير المحرر عبد المحسن علي زماعرة ، بعد مداهمة منزله بمدينة حلحول.

وداهمت قوات الاحتلال منزل عائلة الأسير جمال أبو الهيجا بمخيم جنين، واعتقلت نجله الأسير المحرر عبد السلام .

وفي بيت لحم داهمت منزل والد الاسيرين اسماعيل وابراهيم العروج، وتعتقل شقيقهما جعفر عبدالله عروج، من بلدة تقوع شرق بيت لحم.

وفي اريحا اعتقلت الشيخ شاكر عمارة.

وفي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الصيدلاني عمر الحنبلي و الدكتور نضال ابو رميلة، كما تم اعتقال و اشرف دراغمة من طوباس.

ومن قلقيلية اعتقل جيش الاحتلال محمد خضر و الاخوين معاذ عطية و مصعب عطيه و محمد فريج و  ناصر الرابي.

وفي قرية كوبر واصل جيش الاحلال الاسرائيلي اعمال التنكيل بحق اهالي القرية حيث داهم العديد من المنازل ونفذ عملية تخريب وتفتيش بينها مداهمة منزل ابراهيم العبد عم منفذ عملية حلميش.

وقام جرافات الاحتلال باعادة اغلاق الطريق الذي فتحه اهالي البلدة يوم امس حيث قام باغلاقه بالسواتر الترابية كما شهدت البلدة مواجهات متقطعة من وقت لاخر بالبلدة على طول فترة الليلة الماضية وفجر اليوم.

 

شارك هذا الخبر!