أبو دياك وعيسى يبحثان سبل دعم القدس ونصرة المقدسات

رام الله/PNN- التقى وزير العدل علي أبو دياك، اليوم الاحد في مكتبه برام الله، د. حنا عيسى الأمين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، بحضور وكيل وزارة العدل محمد أبو سندس، للتباحث في سبل دعم القدس ونصرة مقدساتها.

وأكد أبو دياك، أن القدس أولوية للحكومة الفلسطينية، مشيرا لقرارها الأخير بدعم المواطنين والتجار والمؤسسات المقدسية والذي تمثل بصرف 25 مليون دولار لتعزيز صمودهم في مواجهة مخططات الاحتلال التهويدة التي تستهدف أبناء شعبنا الفلسطيني في المدينة المقدسة، ومؤكدا أن الحكومة تضع على رأس أولوياتها دعم بناء الاسكانات للمقدسيين.

ووقف د. عيسى على الأوضاع الخطيرة في المدينة المحتلة وما تتعرض له من إجراءات تهويدية وانتهاكات جسيمة لحرمة المقدسات الإسلامية والمسيحية وعلى رأسها المسجد القصى المبارك، مشيدا بما حققه المقدسيون بوحدتهم ورباطهم بالدفاع عن المسجد المبارك وإزالة كافة اشكال العدوان الأخيرة.

وتناول اللقاء سبل دعم القدس وأهمية مواصلة دعم صمود المقدسين وتجذرهم في أرضهم في مواجهة الاحتلال، مؤكدين على الحق التاريخي والقانوني في المسجد الأقصى، وعلى أن القدس الشرقية ستبقى العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.

Print Friendly, PDF & Email