الشريط الاخباري

حماس تقتحم احد مقار الوية الناصر صلاح الدين التابعة للجان المقاومة الشعبية والاخيرة تؤكد انها لن تصمت

نشر بتاريخ: 20-08-2017 | محليات , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

غزة/PNN/ قالت الوية الناصر صلاح الدين التابعة للجان المقاومة الشعبية في قطاع غزة ان اجهزة الامن التابعة لحركة حماس بدل ان تحمي ظهور المقاومة التي كانت الالوية شريكا فيها وفي عملياتها البطولية وعلى راسها خطف جلعاد شاليط واطلاق الصواريخ واستهداف اليات الاحتلال تقوم بملاحقة واعتقال ناصر وقيادات الالوية في ممارسات غير مفهومة.

وقالت بيان لواء التوحيد احد الوية الناصر صلاح الدين ان أن الأجهزةَ الأمنيةَ التي كان من المفترضِ أن تحميَ ظهورَنا قد أعاقت إعدادَنا، فعمدت إلى استدعاءِ عددٍ من مجاهدينا لتعتقلَهم بغيرِ وجهِ حقٍ ظلماً وعدوانًا مشيرة الى ان الالوية تتجاز عن الاعتقالِ تلوَ الاعتقالِ، وتتغاضى عما يلحقُ بها  من أذىً تغليبًا للمصلحةِ العامةِ ومراعاةً للسياسةِ الشرعيةِ حتى طفحَ الكيلُ وبلغَ السيلُ الزبى.

واوضحت الالوية ان الأجهزةُ الأمنيةُ التابعة لحماس اقدمت على اعتقالِ ثلةٍ من القادةِ الميدانيين وإخوانِهم المجاهدين واقتحامِ المواقعِ العسكرية التابعِ لها مشيرة الى ان من اعتقلته حماس اليوم  تعرضوا لمحاولةِ اغتيالٍ من اسرائيل عدة مرات حيث قام العدوُ باستهدافِ منازلِهم,لكنهم لم يغيروا مواقفهم و واصلوا النضال ضد اسرائيل.

واكدت الوية الناصر صلاح الدين على انها كانت وما زالت جزءًا من هذا الشعبِ المقدامِ المصابرِ وتجاهد في سبيلِ اللهِ لإقامةِ شرعِه، ولم نكن أداةً بيدِ أحدٍ ولن نكونَ، موضحة ان قادتها معروفون بتاريخِهم وجهادِهم, وجنودُنا أهلُ حربٍ ونصرةٍ .

واضافت الالوية إن هذه الاعتداءاتِ قد تجاوزت كلَّ الخطوطِ الحمراءِ, وإن أي اتهاماتٍ أو شبهاتٍ تحاكُ ضدَّ لواءِ التوحيدِ ما هي إلا جزءُ مؤامرةٍ دبرت بليلٍ معَ أطرافٍ محليين ودوليين, وما حدثَ اليومَ جزءٌ منها .

واكدت الوية الناصر صلاح الدين إن ما حدثَ قبلَ أيامٍ في رفحَ لا علاقةَ لها به، مؤكدة ان بناقدها متجهةٌ تجاهَ اسرائيل ولن ترفع  على أحدٍ من المجاهدين .

وقالت الالوية انها لن تخذل اهلنا وشعبنا في القدس موضحة ان صواريخها قد أُعدت لنصرة المدينة والدفاعِ عنها, معلنة اليومَ أن منفذَ العمليةِ البطوليةِ في القدسِ فادي أبو قنبر ومنفذَ عمليةِ تلِّ الربيعِ نشأت ملحم جنديان من عناصرها, وقد نفذَا عمليتَيهما بأمرٍ من الوية الناصر صلاح الدين وانها لم تعلن ذلك , ولم لأسبابٍ أمنيةٍ موضحة انها ستثبت هذا بمادةٍ مرئيةٍ في حينه.

وهددت الالوية اسرائيل بالقول :"ورسالتُنا الأخيرةُ إلى يهودَ ان  أبشروا يا أعداءَ اللهِ بما يسوؤُكم وينغصُ عليكم عيشَكم، فقد أعددنا لكم ما يَحطمُ أحلامَكم بالعيشِ الرغيدِ على أرضِنا المباركةِ، والخبرُ ما ترونَ لا ما تسمعونَ.

وقالت الالوية ان بيانها التوضيحي هذا ياتي بعد اعتقال حماس واجهزتها الامنية مجاهدي لواء التوحيد بعد اقتحام موقعِ أبو عطايا العسكري مؤكدة انها ستواصل النضال ضد اسرائلي على الرغم ما تعرضت له مشيرة الى ان هذا الاقتحام وهذا الاعتقال ليس الاول من نوعه الذي تتعرض اليه الوية الناصر صلاح الدين ولجان المقاومة الشعبية .

شارك هذا الخبر!