مجموعة عمار العقارية تعلن انتهاء استعدادتها للمشاركة في فعاليات معرض “سيتي سكيب جلوبال بدبي

رام الله /PNN/ أعلنت مجموعة عمارالعقارية عن انتهاء كافة الاستعدادات للمشاركة في فعاليات معرض “سيتي سكيب جلوبال” الذي يعقد في مركز دبي التجاري العالمي في الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 11 – 13أيلول من العام الحالي 2017.

ويعتبر معرض ومؤتمر “سيتي سكيب جلوبال”منصّة رائدة في سوق العقارات الدولية ومنبراً لتبادل الأفكار وعرض أبرز التطورات وفرص الاستثمار في القطاع العقاري.

ومن المنتظر أن تشارك في أعمال المعرض هذا العام أكثر من 280 شركة،وأن يحضره الكثير من المعماريين والمصممين ومخططي المدن، ومطوري المشروعات السكنيةوالتجارية، والمؤسسات المالية وشركات الاستثمار وإدارة الاموال، والمستثمرين ورجال الاعمال.

وسوف يمكّن هذا المعرض شركة عمار من التواصل مع المشاركين في المعرض، وخصوصاً الفلسطينيين المقيمين في دول الخليج، وتعريفهم بأنشطة ومشاريع عمار، وتبادل المعلومات والمعرفة حول آليات تحقيق أعلى معدلات الاستثمار العقاري، ومناقشة توجهات السوق الحالية والمستقبلية،بالإضافة إلى مواضيع استراتيجية تهم القطاع العقاري والهندسي والمعماري. كما يتيح المعرض لشركة عمار فرصة عمل شبكة من العلاقات التجارية المستقبلية مع المغتربين الفلسطينيين.

وأشار الدكتور محمد نصر، رئيس مجلس إدارة مجموعة عمار العقارية، إن مشاركة مجموعة عمار في هذا المعرض تأتي تحقيقا لاستراتيجية المجموعة الهادفة إلى استقطاب رؤوس أموال واستثمارات عربية وأجنبية للمساهمة في تطوير القطاع العقاري في فلسطين والمساهمة في دعم الاقتصاد الفلسطيني، إضافة إلى إيجاد قنوات للتواصل مع الجاليات الفلسطينية خارج الوطن من أجل مساعدتهم على الاستثمار في وطنهم الأموتعزيز أواصر الارتباط به، وتحقيق رغبتهم في المساهمة في دعم صمود أبناء شعبهم.

من ناحيته، أشار أمير الدجاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة عمار العقارية، إلى أن معرض “سيتي سكيب جلوبال” يمثل أكبر فعالية عالمية وأكثرها شهرة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، وهو فرصة للتسويق والتواصل مع المستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في سوق العقار الفلسطيني.

وأكّد أن مجموعة عمار تسعى من خلال المشاركة في معرض “سيتي سكيب جلوبال” إلى تسويق مشاريعها العقارية من خلال التواصل مع المستثمرين الفلسطينيين والعرب، وفتح فرص مناسبة للاستثمارفي مشاريع ذكية ومجدية ومستدامة، قادرة على إحداث نهضة ملموسة في الاقتصاد الفلسطيني.

يذكر أن مجموعةعمار العقارية هي الذراع الاستثماري لصندوق الاستثمار الفلسطيني في القطاع العقاري. ويبلغ رأس مال الشركة المصرح به 140 مليون دولار،وتؤدي دوراً رائداً في مجال التطوير العقاري في فلسطين من خلال تنفيذ المشاريع العقارية التي تركز على تنمية القطاعات السكنية والتجارية.

وقد نجحت المجموعة في استثمار وتطوير عدد من المشاريع العقارية في مختلف محافظات الوطن، يعد كل منها صرحا للتميز والتطور في القطاع العقاري،من أهمها ضاحية الريحان السكنية في رام الله، وضاحية الجنان في جنين، ومدينة القمر في أريحا.

كما نجحت في تطوير مراكز تجارية مميزة، من بينها مشروع الإرسال سنتر، وبرج عمار الذي أصبح صرحاً تجارياً جديداً وواجهة للمستثمرين الباحثين عن مكاتب متطورة وفريدة، بالإضافة إلى مساهمتها في شركة أريحا الصناعية وغيرها من المشاريع الاستراتيجية الهامة.

Print Friendly, PDF & Email