ماذا يتوقع الفلك والنجوم لليوم الجمعة؟؟

جاءت توقعات الفلك والنجوم لليوم الجمعه 13-10-2017 , من ماغي فرح على النحو التالي:-

الحمل
برج الحَمَل: امنح مشاعرك بعض الوقت فملايين النقود لن تعوضك عن وجود حبيب بجوارك يشاركك في أفراحك ويخفف عنك أحزانك. . ربما تكون محط اهتمام الآخرين في المرحلة القادمة وقد تعثر على الحب الدافئ الذي يقودك إلى السعادة. تتوقف على تفكيرك الهادئ وإستشارة كبار شيوخ العائلة ومن لهم خبرة سابقة فى نفس مشكلتك تبدو مالياً فى الجانب الآمن ولست فى حاجة لنصائح الطيبين الكفيلة بإرجاعك لمنطقة العواصف، إبتعد عن رفقة السّوء وحافظ على مُكتسباتك بعيداً عن العيون الحاسدة.

الثور
برج الثور: لإنهاء العمل المتراكم عليك توفير قدر معقول من الحزم والصّرامة ،إبتعد عن اللين ولو ليومٍ واحد أسبوعيّاً لتضمن إنهاء المتأخر من العمل،لاتكن ليّنا فتُعصر ولا صلباً فتُكسراليوم ستكون قادرا على اشباع جميع خيالاتك الحميمية، ولكن عليك أولا أن تستغل طاقتك الكبيرة في اشعال الشغف بداخل الحبيب .

الجوزاء
برج الجوزاء:قرر اليوم إذا كنت ترغب في أن تقضي ما تبقى من عمرك أعزب أم أنك ترغب في أن تجد شريكا مناسبا لحياتك. لا تفقد أحلامك بأن تعيش قصة حب خيالية فربما يقف القدر بجانبك ويساعدك في تحقيق حلمك في القريب العاجل. رغبتك فى السفر والتنقل والحركة لاتعنى أن تكون بدون هدف لمجرد الحركة فقط ، نفس الشيئ ينسحب على الكلام ، تكلم أو تحرك بعد أن تفكر فيما ترغب فى قوله أو عمله.

السرطان
برج السّرطان: اليوم أمامك استحقاق كبير، وعليك أن تتخذ قرارا مهما بشأنه. فكيف ستتصرف بإمكانك تصفية خلافاتك مع أشقائك وإرضاء والدتك تحديداً دون أن تجور على حقوقك ، فكر فى حل يُرضى جميع الأطراف ويجعل منزلك سعيداً.

الأسد
برج الأسد:لا تفكر في الأمور التي تسبب لك العناء والتعب. لا تنغلق على نفسك وتعرض عن أي شخص يحاول أن يقترب منك فربما تكون مشاعره تجاهك صادقة . اهتم بعملك ولكن هذا لا يمنع أنك تحتاج إلى القليل من الوقت لتهتم بحياتك العاطفية. قوة شخصيّتك لاتعنى أن يكون كل من حولك موظفين عندك ، إن إحتجت لكوب الماء ففكر اليوم فى جلبه لنفسك ، ولو من باب التغيير لا التواضع.

العذراء
برج العذراء: عهد الصداقة الذى قطعته على نفسك منذ زمن بعيد لايزال يعمل، النقود ليست بهذه الأهمية عند مقارنتها بصديق فى ورطة، لا تُحمل نفسك فوق طاقتها لكن بإمكانك حل جزء من المعضلة، وهذا ظنى فيك.لاتستمع لكل من هبّ ودبّ وابحث عن مصلحة ناقل الكلام ، من نقل لك نقل عنك ، قد تكون الملعوامة مزيفة أو مشوّهة أو ناقصة.

الميزان
برج الميزان:أنت شخص شغوف تحركك العاطفة، ولكن المنطق هو الذي له الكلمة العليا في النهاية. لذا لا تحاول تشويش رأسك بالاستسلام للقرارات العاطفية الانفعالية. اذا كان الحبيب من مواليد برج العقرب، فاعلم أنها تشعر بالكثير من الحرمان العاطفي، فلا تكن بخيلا في مشاعرك واغمرها بمشاعر الحب والحنان. يوم مناسب لإستكمال خطوات بناء عش الزوجيّة أو إصلاح الضرر على جبهتك العاطفيّة ، وظّف يومك لتنقية الخلافات وبصورة نهائيّة.

العقرب
برج العقرب:حاول أن تكون قوي الشخصية واخرج لمواجهة العالم من حولك ولا تحبس نفسك في صومعة لأنك بذلك تحكم على نفسك بالفشل قبل أن تخوض التجربة. شارك أصدقاءك في أحزانهم وأفراحهم واجعلهم يشعرون أنك دائما بجوارهم وتهتم بهم. مُنغمس فى أداء واجباتك الدّينيّة لتُعيد شحن نفسك بطاقة روحيّة تحتاجها ، هذا لايعنى إغفالك الإهتمام بمشتروات المنزل دون تأفؤف.

القوس
برج القوس: كثير من الكلام يعنى نسبة مرتفعة من الأخطاء ، فكر قبل أن تتكلم ولاتورّط نفسك فى وعود أنت فى غنىً عنها.استمتع الليلة بوقتك حتى لو اضطررت للجلوس في المنزل. اكتساب المال ليس شيئا سهلا ويحتاج إلى المزيد من الجد والكفاح فلا تفرط في أموالك بسهوله ما دامت الأمور لا تصل إلى حد البخل.

الجدي
برج الجدى:إثباتك لذاتك وهزيمة منافسيك على رأس أولويّاتك،قم بأخذ نفس عميق والعدّ حتّى عشرة قبل أن تقوم بتصرّف يُؤخذ عليك ،زينة الرّجال الأدب.اليوم ستتراجع مخاوفك بشكل كبير، وستشعر بالكثير من الهدوء والاسترخاء بعد فترة كبيرة من التوتر والاحباط. لذا عليك بذل كل ما في وسعك من أجل المحافظة عليهما.

الدلو
برج الدّلو: بإمكانك الإبتهاج بمشيئة الله تَعَالى بجلسة عائليّة ، إن وجدت هكذا مُناسبة فلاتفسدها بالجدل والنقاش ، أترك نفسك للفرحة. كن مستعداً للرجوع للمنزل اليوم محملاً بحاجيات الأسرة الأسبوعية، من المرجح أن يتخطى الإنفاق المعدل الطبيعى، لكن فى العمل فالقصة مختلفة حيث تكون ناضجاً للغاية فى إتخاذك لقراراتك.

الحوت
برج الحوت: لا تهتم بما يعتقد الآخرون عنك لأن هذا لن يضرك في شيء ولكن اهتم بأن تثبت نفسك وتفرض شخصيتك في المواقف العملية. طبيعتك العنيدة تجعلك لا تستسلم إن وقعت فريسة للفشل في المحاولة الأولي ودائما تصر على الوصول إلى هدفك وهذه الصفة من أهم ما يميزك.إن وجدت أحدهم عصبيّاً أو فظّاً فلاترد عليه خشونته فربّما كانت بسبب ضغط ، إذا عُرِفَ السبب بَطُلَ العَبْ، التفاهم وتوضيح اللبس أفضل من الردّ الفورى وغفساد علاقة جميلة طويلة.

Print Friendly, PDF & Email