الشريط الاخباري

تيك ديبكا داعش مسؤولة عن اطلاق الصواريخ: سقوط صاروخين باشكول بعد اطلاقهما من سيناء

نشر بتاريخ: 15-10-2017 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

غزة/PNN/ قال جيش الاحتلال الاسرائيلي ان قواته رصدت اطلاق صاروخين من صحراء سيناء في مصر وبعد دقائق سقطا في منطقة مفتوحة باشكول جنوب اسرائيل.

وياتي اعلان جيش الاحتلال هذا بعد ان دوت  صافرات الانذار، مساء اليوم الأحد، في مستوطنات غلاف غزة بحسب المصادر الإعلامية العبرية.

وأكدت المصادر سماع دوي انفجارات في مجمع "أشكول" الاستيطاني فيما نقلت مصادر عبرية عن شهود عيان بمستوطنات غلاف غزة قولهم انهم سمعوا دوي انفجارين  .

وقال مجلس مستوطنات غلاف غزة انه لم يتم التعرف على مكان وقوع الصواريخ او اذا ما كان هناك اصابات او خسائر موضحا ان  عمليات التفتيش تجرى فى المنطقة.

يشار الى ان يوم الاحد الماضى شهد انفجار صاروخ بالقرب من الحدود الاسرائيلية بعد سماع صوتصفارات الانذار فى مجلس اشكول الاقليمى ولم يصب أحد أو يحدث أضرار في حينه في وقت وردا على ذلك، هاجم جيش الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة، وفقا لبيان الاحتلال فقد تم تدمير مركز مراقبة تابع لحركة حماس.

من جهته قال موقع تيك ديبكا العربي المقرب من اجهزة الامن الاسرائيلية أن إطلاق الصواريخ هو استمرار  لهجوم داعش الذي بداه عناصر التنظيم يوم الأحد على سلسلة من المواقع العسكرية للجيش المصري. وقال الموقع العبري ان هذه هي المرة الأولى التي يهاجم فيها داعش في سيناء الأهداف المصرية والإسرائيلية.

شارك هذا الخبر!