الشريط الاخباري

فرقة Mafar تعتذر للموسيقي وليم نصار حول اعادة تشجل اغنية "على طريق عيتات"

نشر بتاريخ: 13-12-2017 | ثقافة وفنون
News Main Image

بيت لحم/PNN- نشرت فرقة مفر، اليوم الاربعاء، اعتذاراً رسمياً للدكتور المؤلف الموسيقي وليم نصار، مغني ومؤلف اغنية "على طريق عيتات"، لقيامهم بإعادة تسجيل وأصدار الاغنية.

وأكدت الفرقة في بيان وصل PNN نسخة عنه أن الفرقة قدمت اعتذاراً رسمياً لقيامها باعادة تسجيل واصدار اغنية "على طريق عيتات" للموسيقي وليم نصار، التي تم اصدارها شهر سبتمبر الماضي.

وهذا نص البيان:

"تنويه وتوضيح حول اغنية "على طريق عيتات". تحية طيبة وسلام للجميع،

في البداية ومن دون مقدمات، نقدم اعتذارنا للدكتور المؤلف الموسيقي وليم نصار، مغني ومؤلف اغنية "على طريق عيتات"، التي قمنا بإعادة تسجيلها واصدارها في شهر سبتمبر، وتم حذفها عن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اننا لم نتواصل مع الفنان وليم نصار لاستئذانه وغيرنا إسمها من عيتات إلى عيتيت ونسبناها إلى الفرقة، وهذا يجعل استخدامنا للأغنية غير قانوني بالإضافة الا انها ليست اغنيتنا بالأساس، الأمر الذي أدى إلى قيام الشركة المنتجة والموزعة للأغنية ومكتب حماية الملكية الفكرية بتوجيه رسالة قانونية لنا تطلب منا عدم استخدامها مع قرار الشركة بملاحقتنا قانونيا.

تعتذر فرقة مفر لما حصل ونطلب منكم اعزائنا ان لا تتداولوا الاغنية او تقوموا بنشرها علي اي موقع وان لا تقوموا بنسخها او تنزيلها او طباعتها على اقراص مدموجة او التحدث عنها والا سوف يتم ملاحقتنا ومسائلتنا قانونياً، لأننا السبب في نشرها في البداية، مما قد يؤثر على افراد الفرقة وعليكم.

ومن جهتنا نتعهد بعدم نشر الأغنية أو تقديمها في عروض الفرقة لأن شركة الانتاج رفضت السماح لنا بذلك للأسباب التي ذكرناها.

أخيرا، نتوجه بالشكر للفنان اللبناني وليم نصار لتفهمه الموضوع وتدخله لدى شركة الانتاج ومكتب مكافحة القرصنة الفنية والطلب منهم إيقاف الاجراءات والملاحقة القانونية بحق الفرقة. تحياتنا. مفر". 

شارك هذا الخبر!