الشريط الاخباري

قلقيلية: المستوطنون ينفذون اعتداءات بقرى قلقيلية وفتح تستنفر لجان الحراسة

نشر بتاريخ: 10-01-2018 | PNN مختارات
News Main Image
قلقيلية/PNN - نفذ عشرات المستوطنين اعتداءات على منازل المواطنين في بلدة جيت بمحافظة قلقلية بعد عصر اليوم الاربعاء واستنفرت حركة فتح لجان الحراسة لصد اعتداءات المستوطنين وقال مدير مركز الإسعاف والطوارئ في محافظة قلقيلية منذر نزال، إن طواقم الإسعاف تعاملت مع مواطنة أصيبت بالفزع في قرية فرعتا نتيجة هجوم المستوطنين. ومنذ عصر اليوم ويشهد مدخل بلدة جيبت تواجد كثيف لجيش الاحتلال والمستوطنين وقالت مصادر محلية بان مستوطنون حطموا زجاج نوافذ منازل في قرية فرعتا شرق قلقيلية وهجوم المستوطنين جاء عصر اليوم واعتدوا على حوالي ١٠ منازل وفي سياق متصل حاول عشرات المستوطنون اقتحام قرية جيت شرق قلقيلية من الجهة الجنوبية وتصدى لهم أهالي القرية وافشلوا هجومهم. وتشهد بلدة مادما جنوب مدينة نابلس مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال
 وكانت قد اعلنت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم اغلاق الجزء الغربي من مدينة نابلس اغلاقا كاملا حتى اشعار اخر عقب مقتل مستوطن امس الثلاثاء.

وذكرت قوات الاحتلال الاسرائيلي في بيان اصدرته ان الاغلاق يشمل شارع (جيت – يتسهار) وشارع حوارة الرئيسي اضافة الى حاجز حوارة جنوب مدينه نابلس .

شارك هذا الخبر!