أخبار عاجلة

العلاقات العامة تنظم عدد من الزيارات للمؤسسة الحكومية

بيت لحم/PNN- قامت وحدة العلاقات العامة في محافظة بيت لحم، اليوم الخميس، بالشراكة مع بعض المؤسسات بتنظيم زيارات شملت الداخلية و النيابة العامة و دائرة السير بالمحافظة في سياق التهنئة للادارات الجديدة و تعزيز العمل الايجابي و المشترك بين مؤسسات الدولة وتفعيل التواصل مع دوائر العلاقات العامة فيها في تجمع العلاقات العامة وقد شارك بالزيارات من المجلس الاعلى للشاب و الرياضة و الزراعة .

واستقبل وفد المحافظة مدير عام مديرية الداخلية سمير عطا مثمنا الدور الهام لوحدة العلاقات العامة في تعزيز العمل المشترك والتعاون وذلك خلال المشاركات في العديد من الفعاليات وورش العمل والتي تنهض بواقع العمل المؤسساتي .

الى ذلك استقبل رئيس نيابة بيت لحم أشرف مشعل وفد المحافظة واضعا الحاضرين في أهم اليات العمل لدى النيابة العامة مؤكدا على اهمية التواصل فيما بين المؤسسات عبر العديد من المشاركات الفاعلة والزيارات الميدانية والاطلاع على واقع العمل بين المؤسسات وصولا الى نجاحات مؤسساتية يحتذى بها .

فيما نقل خلال ذلك د.لؤي زعول تحيات محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري وتبريكاته بالعام الجديد آملا ان يكون هذا العام عام خير على ابناء شعبنا الفلسطيني .

واكد الزعول على اهمية هذه الزيارات الميدانية في إطارات التعاون المشترك وتبادل الخبرات وتعزيز الدور المجتمعي والمشاركة في الفعاليات الوطنية وورش العمل وتعميم الخبرات نهوضا بأداء متميز للمؤسسات .

Print Friendly, PDF & Email