رحيل غسان زيدان عضو لجنة التنسيق الفصائلي في بيت لحم

بيت لحم/PNN– حسن عبد الجواد – توفي مساء المناضل غسان زيدان أمين سر لجنة التنسيق الفصائلي، في محافظة بيت لحم، وعضو اللجنة المركزية في جبهة التحرير الفلسطينية، وعضو المجلس الإداري في نقابة الصحفيين الفلسطينيين، وذلك اثر مرض عضال لم يمهله طويلا.

وسيشع جثمان الشهيد زيدان ظهر يوم غد “السبت” من المسجد الكبير في مخيم الدهيشة إلى المقبرة الإسلامية ” القبة ” في بيت لحم.

ونعى الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل أبو يوسف، والمكتب السياسي، واللجنة المركزية، وأعضاء وأنصار الجبهة في الوطن والشتات إلى شعبنا العظيم والى جماهير امتنا العربية والإسلامية المناضل الكبير غسان زيدان

ونعت لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة بيت لحم الرفيق زيدان، وأشادت بمناقبه وبدوره النضالي وتضحياته من اجل القضية الوطنية.

وقالت، أن الرفيق زيدان كان نموذجا في البذل والعطاء والتضحية من اجل فلسطين، وقدم الكثير على مدى سنوات عمره ومسيرته النضالية، وأكدت أن زيدان بمواقفه ونضالاته سيبقى في الذاكرة الحية لشعبنا الفلسطيني.

التحق الشهيد زيدان بصفوف الجبهة عام 1976 ، واعتقل في احد السجون العربية، وشارك في معارك الدفاع عن الثورة الفلسطينية، وعاد إلى ارض الوطن في عام 1999 ، وتقلد رتبة عميد في الأمن الوطني الفلسطيني، واستلم أمين سر الجبهة في محافظة الحياة.

ولد عام 1963 في مخيم العائدين في حمص في سوريا، متزوج وله ستة أولاد، وتخرج من جامعة عدن.

تقبل التعازي في قاعة جمعية الشهداء في مخيم الدهيشة لمدة ثلاثة أيام من الساعة الثالثة بعد الظهر و حتي الثامنة مساء، وللنساء في منزله الكائن في حارة العجاجرة في مخيم الدهيشة.

Print Friendly, PDF & Email