مخيم عايدة: نشطاء يقومون بفعاليات محاكمة ترامب ونائبه تحضيرا لاعدامهم بسبب مواقفهم الظالمة المنحازة لاسرائيل

بيت لحم/PNN- قام مجموعة من النشطاء، اليوم السبت، بفعاليات تتمثل بعمل محاكمة للرئيس الامريكي دونالد ترامب ونائبه مايك بنس في مخيم عايدة للاجئين غرب مدينة بيت لحم.

وحمل النشطاء لافتات وصور لاسرائيل والولايات المتحدة كونها تمثل” الارهاب” الحقيقي، ووضعوا مجسمين لكل من ترامب ونائبه بنس لتمثيل محاكمة تحضيراً لاعدامهم بسبب مواقفهم الظالمة المنحازة لدولة الاحتلال الاسرائيلي، والاعتداء على الامن الوطني الفلسطيني وسيادته والتطاول على حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره، وتخالف القوانين الدولية.

وقال مازن العزة من لجان المقاومة الشعبية ان الرسالة هي ان الشعب الفلسطيني سيدفع بدمائه من اجل حقه في العودة والدولة الفلسطينية المستقلة.

وأكد امين سر حركة فتح في مخيم عايدة محمد لطفي ان رسالة الحركة الى كل شعوبالعالم للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني، وحماية حقوقه من الادارة الامريكية التي تضرب بعرض الحائط كل الاتفاقيات.

ومن جهتهم اكد النشطاء ان الادارة الامريكية يجب ان تنال اشد العقوبات، وتمثل بدء الفعالية باعلان حكم الاعدام بحق الرئيس الامريكي دونالد ترامب ونائبه مايك بنس، وأكدوا ان هذه الفعالية هي رسالة الى كل من يتجرأ على الحق الفلسطيني، وعلى حقه.

وقال الناشط احمد عودة ان هذه الفعالية تمثل مشهد حكم الاعدام بحق ترامب وبنس بتهمة تسريب القدس للاسرائيليين، وتعتبر هذه الفعالية هي انطلاق سلسلة من الفعاليات الاخرى في الايام القادمة.

وأشار عودة ان مشاركة ابناء المخيمات الثلاث عايدة، الدهيشة، والعزة، هي تعبير عن غضب اللاجئين على القرارات الصهيوامريكية مؤكدين ان القدس عاصمة فلسطين الابدية وستبقى.

وشدد الناشط عودة ان رسالة الشعب الفلسطيني لكل احرار العالم والمنظمات الدولية ومنطمات حقوق الانسان ان يدافعوا عن الحقوق الفلسطينية من الظلم الاسرائيلي وتهويد الارض بدعم من الامريكان.

وقال عضو المجلس الثوري محمد اللحام ان هذه الفعالية هي رسالة للتعبير عن راي الشعب الفلسطيني، وغضبه من القرارات الامريكية الاخيرة، وأشار ان الفعالية تمت في مخيم عايدة كون المخيم شاهد على اللجوء والمعاناة والغضب من قبل الشارع الفلسطيني على الادارة الامريكية.

وقال امين سر حركة فتح محمد المصري ان ما جرى هي محاكمة شعبية ويحق للشعب الفلسطيني ان يحاكم من تطاول على حقة، وان الشعب الفلسطيني يعي تمام ان هذه المعركة تمس حقوقهم وثوابتهم، وأكد أن قرارات للادارة الامريكية هو محاولة لاقصاء القيادة الفلسطينية.

وأكد ان القرارات التي تصدرها الادراة الامريكية لمعاقبة الشعب لفلسطيني وقيادته، لانه هناك رفض شعبي للقرارات الامريكية.

مباشر نشطاء يقومون بالبدء لفعاليات محاكمة ترامب ونائبه تحضيرا لاعدامهم بسبب مواقفهم الظالمة المنحازة مع اسرائيل

Posted by PNN Network on Saturday, January 27, 2018

Print Friendly, PDF & Email