كريستيانو رونالدو يهدد احلام ريال مدريد

مدريد/PNN- استعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بريقه في الفترة الأخيرة، لتتراجع فرص رحيله في الصيف المقبل عن النادي الملكي.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن بقاء الدون البرتغالي مع الريال سيصعب مهمة النادي في التعاقد مع مهاجم من طراز عالمي، مثل هاري كين أو ماورو إيكاردي أو ليفاندوفسكي، وذلك بسبب أن البرتغالي يلعب حاليا كمهاجم صريح.

وأضافت الصحيفة أنه لا يوجد أي مهاجم كبير سيقبل باللعب كبديل لكريستيانو، أو العمل كمجرد فاتح مساحات له، وهو الدور الذي يقوم به حاليا الفرنسي كريم بنزيما بدون أي مشكلة.

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة إلى أن تعاقد ريال مدريد مع البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، سيكون أيضا صعبا في حال بقاء رونالدو، ولكن ليس بسبب فني أو رياضي، وإنما بسبب اقتصادي، حيث سيكلف التعاقد مع نيمار الريال نحو 300 مليون يورو، بالإضافة إلى أن النادي سيتحمل وقتها مبلغا ضخما لدفع راتبي النجمين الكبيرين، وهو ما سيرهق خزينته.

وأخيرا أشارت الصحيفة إلى أنه ربما يبقى البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، هو الصفقة المناسبة لريال مدريد الصيف المقبل، من الناحيتين الرياضية والاقتصادية.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email