وخرجت صحيفة “ميرور” بعنوان “جوزيه يقتل مانشستر يونايتد”، وهي تصريحات أدلى بها نجم الكرة الهولندية السابق برايان روي التي هاجم خلالها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأكّدت الصحيفة أن مدرب ليفربول يورجن كلوب يضع عينه على لاعب نابولي جورجينيو لتعويض الرحيل المحتمل للاعب الوسط الألماني إيمري :ان، كما تناولت الصحيفة أيضا مخاوف لاعب وسط آرسنال جاك ويلشير من أن النادي اللندني يجبره على الرحيل من خلال تقديم عقد جديد له لا يليق به.

من جهتها، استعرضت صحيفة “ذا صن”، تصريحات ويلشير التي أكّد فيها أن مدرب آرسنال أرسين فينجر أخبره بأن يبحث عن فريق آخر في بداية الموسم.

ونشرت الصحيفة عنوانا آخر يقول “لقت توقّعت أمورا أفضل في يونايتد”، وهي تصريحات أدلى بها النجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز بعد بداية سيئة مع الفريق عقب انتقاله إليه قادما من آرسنال.

وبعنوان “في ورطة”، تناولت صحيفة “ديلي ستار” مخاوف مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت من أمور عدة قبل انطلاق مشوار الفريق في نهائيات كأس العالم، مثل عدم تأكده من اللاعب الذي سيرتدي شارة القائد، وقلّة خبرة اللاعبين في عمق الدفاع، وهوية الحارس الأساسي، إضافة إلى ندرة وجود البدلاء للمهاجم المصاب حاليا هاري كين.

المصدر: كووورة.