الشريط الاخباري

الاحتلال يطلق النار على شاب غرب القدس المحتلة

نشر بتاريخ: 29-04-2018 | قالت اسرائيل , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

القدس المحتلة/PNN- أصيب شاب فلسطيني، بنيران قوات احتلال الإسرائيلي، بعد ظهر اليوم الأحد، بزعم تنفيذ عملية طعن في المدينة المحتلة والتي أسفرت عن إصابة مستوطن بجراح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى للعلاج.

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن عملية طعن نفذت في المجمع التجاري "هدار" بالقدس المحتلة، ما أدى إلى إصابة إسرائيلي بجراح خطيرة، فيما أقدمت قوات الاحتلال على إطلاق النيران على شاب فلسطيني زعمت أنه قام بتنفيذ عملية الطعن.

وأفادت أن قوات الشرطة أطلقت النيران على فلسطيني، بدعوى طعنه إسرائيليا عند مدخل أحد المجمعات التجارية في منطقة "تلبيوت" جنوب المدينة المحتلة.

وأعلنت نجمة داوود الحمراء أن إسرائيليا يبلغ (30 عاما) أصيب بجروح خطيرة جراء طعنه بالقرب من مدخل المجمع التجاري "هدار" في شارع "بيير كينج" في منطقة "تلبيوت".

إلى ذلك، استنفرت شرطة الاحتلال عناصرها للمكان وأقدمت على إغلاق موقع العملية، ونصب الحواجز وإجراء تفتيشات والتدقيق في هويات المارة من العرب.

وتحقق الشرطة  الاسرائيلية إذا ما كانت للحادث جنائية أو قومية، حيث أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية نقلا عن شهود عيان، إنهم "شاهدوا رجلا يركض وراء شخص آخر ويطلق النار عليه، حيث قامت مركبة بدهس الشخص الذي تعرض لإطلاق النيران".

وأكد موقع يديعوت أحرونوت الاسرائيلي ان عملية الطعن في القدس محاولة تصفية على خلفية جنائية. المصدر: عرب 48. [gallery link="file" columns="1" size="full" ids="323240,323241,323242" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!