الشريط الاخباري

PNN بالفيديو : نشطاء يطردون وفدا امريكيا من مدينة بيت جالا

نشر بتاريخ: 21-05-2018 | PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/ PNN / قام مجموعة من نشطاء المقاومة الشعبية الفلسطينية بطرد وفد من من القنصلية الامريكية من احتفال تخريج لطلبة فلسطينيين تلقوا دراستهم في برامج دراسية امريكية في احد مطاعم مدينة بيت جالا بمحافظة بيت لحم.

وقام النشطاء باعتراض موكب السيارات التابعة للقنصلية الامريكية بمدينة بيت جالا وقاموا برشق السيارات بالبيض ورفعوا شعارات منددة بالسياسات الامريكية اتجاه شعبنا الفلسطيني.
.
وقال الناشط مازن العزة ان الرسالة اليوم هي انه لايوجد مكان للحكومة الاميركية في فلسطين هذه الحكومة التي تتساوق مع الاحتلال وتشاركه في جميع مشاريعه لن يكون لها مكان في فلسطين ، نحن نحب الشعب الامريكي ولكن هذه الحكومة هي جزء من الاحتلال الاسرائيلي لارضنا وشعبنا.
.
وقال الناشط محمود بريجية ان اليوم رسالتنا واضحة بان الشعب الفلسطيني لا يرحب بهذا الوفد ويقول له "لا اهلا ولا سهلا لهذا الوفد" في فلسطين وان هذا الوفد غير مرحب فيه في ارضنا بعد اعتراف الولايات المتحدة الاميركية بان القدس عاصمة للكيان الصهيوني المغتصب لارضنا وشعبنا وياتي مثل هذا الوفد ليكرم اطفالنا وكانهم حمل وديع.
بدوره قال الناشط في لجان المقاومة الشعبية لمواجهة الجدار والاستيطان احمد عودة ان رسالة كل الشعب الفلسطيني في هذا اليوم هي ان الشعب الفلسطيني لا يقبل الظلم ولا الاضطهاد ، نحن نحب الشعب الامريكي لانه يساعد ويقف بجانب الشعب الفلسطيني، ولكن الادارة الامريكية منحازة بشكل كبير لدولة الاحتلال وقامت بافتتاح سفارتها بالقدس قبل عدة ايام وبعد كل ذلك ياتون اليوم الى منتصف الضفة الغربية ليظهروا بمظهر جيد امامنا لكن ليعلموا ان الشعب الفلسطيني ليس شعب نائم وتنطلي عليه الحيل والخداع وقال كلمته للوفد الامريكي اليوم من خلال هذه الفعالية..
[gallery size="full" columns="2" link="file" ids="329055,329056,329057,329058,329059,329060,329039" orderby="rand"]
   

شارك هذا الخبر!