بيت ضيافة حوش السريان يربح شهادة التميز لعام 2018

بيت لحم/PNN- أعلن بيت ضيافة “حوش السريان” اليوم عن حصوله على شهادة امتياز من TripAdvisor®.

بيت ضيافة حوش السريان هو عبارة عن بيت ضيافة صغير يضم 12 غرفة في مبنى تاريخي في مدينة بيت لحم القديمة.

على مقربة من شارع النجمة ، تم ترميم حوش السريان من قبل بلدية بيت لحم ليتم تحويله إلى بيت ضيافة. يتماشى هذا المشروع مع استراتيجية بلدية بيت لحم للحفاظ على التراث الثقافي الفريد في بيت لحم والترويج له.

تم تمويل أعمال الترميم من قبل الحكومة الإيطالية من خلال برنامج دعم البلديات الفلسطيني و تم تنفيذ الترميم من قبل مركز حفظ التراث الثقافي في بيت لحم.

يقول فادي قطان ، مدير بيت ضيافة حوش السريان: “يشرفنا أن نكون في موقع رائع في بيت لحم. و يلتقط الحوش روح بيت لحم القديمة ، والهوية الفلسطينية ، ويمكّننا من خلق ملاذ من الهدوء و نشجع فيه ثقافتنا ونشارك جمال فلطين و بيت لحم مع زوارنا. “

ويوضح: ” يقدم بيت ضيافة حوش السريان للزائرين إلى بيت لحم الفرصة للبقاء في مبنى تاريخي مع خدمة الضيافة بجودة عالية ، و أيضاً فخورون بتطوير مطعم شهير حائز على الجوائز العالمية يعتمد على منوجات المزارعين المحليين الفلسطينيين نهج حديث بالطهي. “

وقد استقطب بيت ضيافة حوش السريان ومطعم “فودة” إلى بيت لحم نوعًا مختلفًا من الزائرين. يستمتع محبون الطعام والصحفيون والمسافرون الثقافيون والدبلوماسيون ببيت لحم وطعام مطعم فودة.

استضاف حوش السريان مؤخراً فعاليات مختلفة مع طهاة زائرين من فرنسا والمملكة المتحدة والنرويج ومالطة. استكشف الطهاة مع فريق حوش السريان المنتج الفلسطيني ، وأوجدوا أطباقًا أبرزت التراث الفلسطيني والتقنيات الحديثة وتبادلوا تجاربهم في بلادهم.

الآن في عامها الثامن ، تحتفل شهادة التميز من TripAdvisor للشركات التي حصلت على تعليقات رائعة من المسافرين على TripAdvisor خلال العام الماضي. تُمنح شهادة الامتياز ، في جميع أنحاء العالم ، لتقديمها باستمرار تجربة عملاء عالية الجودة.

تقول هيثر ليسمان ، نائبة رئيس التسويق في TripAdvisor: “يسرّ TripAdvisor أن تعلن عن الفاءزين على شهادة التميز لعام 2018 ، التي تحتفي بالأعمال التجارية التي تلقت باستمرار ثناءً وتقديراً قوياً من المسافرين. يسمح لنا هذا الاعتراف بتكريم الشركات التي تتفاعل بشكل نشط مع العملاء واستخدام التعليقات لمساعدة المسافرين على تحديد الرحلة المثالية وبكل ثقة “.

شهادات التميز لجودة وعدد وحجوزات المراجعات المقدمة من المسافرين على TripAdvisor خلال فترة 12 شهرًا. للتأهل ، يجب أن يحافظ النشاط التجاري على تقييم شامل لفقرة TripAdvisor يبلغ أربعة على الأقل من كل خمسة تقييمات ، ولديه الحد الأدنى من التعليقات ويجب أن يكون قد تم إدراجه في TripAdvisor لمدة 12 شهرًا على الأقل.

Print Friendly, PDF & Email