الشريط الاخباري

فلسطين تفوز بالمرتبة الثالثة في حفظ القرآن الكريم وتجويده في تركيا

نشر بتاريخ: 28-05-2018 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- أعلن وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف إدعيس عن فوز فلسطين بالمرتبة الثالثة في حفظ القرآن الكريم وتجويده في مسابقة تركيا الدولية في حفظ القران الكريم وحسن تلاوته وذلك بفوز الحافظ لكتاب الله تعالى ساهر نافز الاسمر والتي شارك فيها أكثر من (60) دولة من العالمين العربي والإسلامي.

وأشار سماحته أن وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ممثلة في الإدارة العامة للقرآن الكريم تلعب دوراً بارزاً وهاماً في مجال إعداد جيل من الشباب الفلسطيني المتميز والمتسلح بالقرآن الكريم قادر على المنافسة والفوز في جميع المشاركات التي يخوضها على المستوى المحلي أو الدولي .

وبين سماحته أن هذا الفوز يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققتها وزارة الأوقاف والتي سبق وأن فازت بمراتب متقدمة في كل من الكويت والأردن وموريتانيا والسعودية وتونس والمغرب والإمارات وغيرها .

وقد اهدى هذا الفوز إلى الأخ الرئيس محمود عباس أبو مازن حفظه الله رئيس دولة فلسطين وإلى دولة الأخ الدكتور رامي الحمد اللـه وحكومته وإلى الشعب الفلسطيني المرابط ، وبين أن الوزارة تولي إهتماماً كبيراً لمراكز تحفيظ القرآن الكريم وذلك من منطلق حرص الوزارة على إنشاء جيل قرآني يحفظ القرآن الكريم وبعمل به .

شارك هذا الخبر!