مقربون من عمرو دياب يكشفون المستور عن زفافه المنتظر من دينا الشربيني!

مازال خبر استعداد الفنان عمرو دياب للزواج من الفنانة دينا الشربيني بعد عيد الفطر المبارك، يثير جدلاً على مواقع التواصل خاصة مع تسريب تفاصيل تخص مكان الحفل.

ونفى مصدر مقرب من عمرو دياب نيته إقامة حفل زفافه من دينا الشربيني في إحدى الجزر في اليونان مثلما أشيع، وبالتالي لن يكون هناك من الأساس زواج بعد عيد الفطر، بحسب تصريحه لموقع فوشيا.

وأضاف المصدر أن مسألة الخبر المنتشر عن زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني في اليونان ليس له أساس من الصحة، وأن الهضبة يركز حالياً فقط على ألبومه المنتظر طرحه.

لم يكن هذا التصريح الوحيد الذي يخص حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني، بل كشف عدد من الشعراء والملحنين المقربين من الهضبة، أن هذا الخبر غير صحيح بالمرة، وأن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني لن تتوج بالزواج لأنها أصدقاء مقربين فقط، بينما أكد آخرون أن عمرو دياب لا يتحدث عن حياته الشخصية أمامهم، بحسب موقع النهار.

ويتجاهل عمرو دياب الرد على خبر استعداده للزواج من دينا الشربيني بعد عيد الفطر المبارك.

ويظل الجمهور في انتظار معرفة الحقيقة حول الخبر المتداول عن استعداد عمرو دياب ودينا الشربيني لإقامة حفل زفاف في اليونان.

يذكر إنه وعلى الرغم من تداول صور تجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني في مناسبات عدة، إلا أن الهضبة نفى علاقته العاطفية بها في حفله في الساحل الشمالي، عندما عاتب جمهوره على الشائعات التي تم اطلاقها بسبب أغنية “أجمل عيون” الشهيرة بـ “برج الحوت”.

Print Friendly, PDF & Email