الشريط الاخباري

أوليتش لا يصدق خروج ألمانيا من المونديال

نشر بتاريخ: 01-07-2018 | رياضة
News Main Image

برلين/PNN- أكد إيفيكا أوليتش نجم بايرن ميونخ السابق، ومساعد مدرب المنتخب الكرواتي، أنه كان يعتقد إقصاء ألمانيا من دور المجموعات للمونديال مجرد مزحة. وقال أوليتش، خلال تصريحاته لصحيفة "بيلد" الألمانية: "بعد انتصار ألمانيا على السويد، قلنا إن الألمان سيجبرون الحظ على الخضوع، ولم أشاهد المباراة ضد كوريا الجنوبية".

وأضاف: "حين أخبروني أن ألمانيا ودعت البطولة كنت أعتقد أنها مزحة ولم أستطع تصديق ذلك، ولكن من البداية كانت الأمور واضحة بأن ألمانيا لم تكن مسيطرة على مبارياتها".

وعن المنتخب الكرواتي، أجاب: " عندما انضممت إلى الجهاز الفني في أكتوبر/تشرين الأول 2017، لم تكن الأمور تسير على ما يرام. الأجواء في الفريق لم تكن جيدة، وكان العديد من اللاعبين غير راضين".

وتابع: "قمنا بتغيير الكثير من الأمور، وعلى سبيل المثال تحول إيفان راكيتيتش من لاعب وسط هجومي إلى دفاعي، وحققنا النتائج المرجوة وبشكل أفضل".

وحول وجود عدد من لاعبي كرواتيا في البوندسليجا؟ أردف: "لقد ساعدنا كثيرا، وبالأخص أنتي رابيتش، لم يكن مفاجأة بالنسبة لي وكنت أعلم أنه سيتألق بعد نجاحه في تسجيل هدفين في شباك بايرن والتتويج بكأس ألمانيا مع فرانكفورت".

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!