الشريط الاخباري

تقرير: موقعة البرازيل وبلجيكا تحت أنظار ريال مدريد

نشر بتاريخ: 05-07-2018 | رياضة
News Main Image

مدريد/PNN- يسعى ريال مدريد الإسباني، لدعم صفوفه بصفقات قوية هذا الصيف، وسط أنباء عن رغبته في ضم البرازيلي نيمار، من باريس سان جيرمان، الذي يعد الهدف الأول للملكي.

ويتواجد البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، ضمن قائمة المطلوبين في ريال مدريد، الذي كثف من تحركاته في الفترة الأخيرة مع تزايد الأنباء حول إمكانية رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، هذا الصيف.

وتحدثت تقارير مؤخرا عن اقتراب الدون من الرحيل نحو يوفنتوس الإيطالي في صفقة تقدر بـ100 مليون يورو، بعدما انهارت العلاقة بين صاحب الـ 5 كرات ذهبية وفلورنتينو بيريز، رئيس النادي، لعدم وفاء الأخير بوعده منذ يونيو 2017 برفع راتبه الحالي من 21 إلى 30 مليون يورو سنويا.

وفي حال رحيل رونالدو، فإن النادي سيتعاقد بلا شك مع نجم كبير لخلافته، وهو ما قد يدفع ريال مدريد، للتعاقد مع هازارد بجانب نيمار.

ويواجه ريال مدريد صعوبة كبيرة في ضم نيمار من باريس لتمسك سان جيرمان باللاعب البرازيلي، أملا في حصد لقب دوري أبطال أوروبا في الفترة المقبلة.

ولم يخف هازارد، رغبته في الانتقال للريال، حيث تحدثت تقارير عن قيام والده بعرض نجله على الإدارة الملكية لضمه في الصيف الجاري، وجاء رفض اللاعب البلجيكي، لعروض مغرية من تشيلسي لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2019، ليزيد من فرص انتقاله للميرينجي.

ومن المثير أن ربع نهائي مونديال روسيا، سيشهد صداما ناريا بين هدفي ريال مدريد، حيث تلتقي البرازيل مع بلجيكا، غدا الجمعة في هذا الدور، مما سيجعل المباراة تحت أنظار الفريق الملكي.

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!