ملتقى اهالي القدس يهنيء نادي هلال القدس بالقاب الموسم

القدس المحتلة/PNN- وافانا من مسؤولي الاعلام في ملتقى اهالي القدس محمد ابو سنينه واحمد جلاجل- وفد من ملتقى اهالي القدس قام بزيارة خاصة لنادي هلال العاصمة وذلك تكريما لفريق الهلال الذي حصد اربع بطولات رسمية في موسم 2017/2018 .
وكان في استقبال الوفد رئيس نادي هلال القدس د.باسم ابو عصب واعضاء الهيئة الادارية والعامة.

ورحب رئيس نادي هلال القدس الدكتور باسم ابو عصب بوفد الملتقى وشكرهم على جهودهم وقدم لهم الهدايا التذكاريه كما شدد ابو عصب على اهمية رسالة الملتقى في تعزيز العلاقات العائلية والوقوف صفا واحدا امام كل من يستهدف نسيجنا المجتمعي.

واضاف ابو عصب بأن الهلال جزء من القدس ويمثلها في المحفل الرياضي ونتمنى التوفيق لملتقى الأهالي على جهودهم وعلى ما يقومون به في خدمة اهل القدس والتي تحافظ على النسيج الاجتماعي بين المقدسيين والمحافظة على العادات والتقاليد.

وقام وفد الملتقى برئاسة خالد صباح واعضاء الهيئة التأسيسية للملتقى بتقديم النهاني والتبريكات لنادي هلال القدس على الانجاز المقدسي الغير مسبوق، وقدم رئيس وأعضاء الملتقى درعا تكريميا لرئيس النادي د.باسم ابو عصب.

من جهته قال الصحفي أحمد عثمان جلاجل مسؤول الاعلام في الملتقى ان هذه الزيارة جاءت لتقديم التهاني والتبريكات باسم ملتقى اهالي القدس لنادي الهلال إدارةً ولاعبين ومشجعين على الإنجاز الذي حصدوه خلال الموسم الرياضي ٢٠١٧-٢٠١٨ وان هذه الزيارة تعبر عن مدى إعجابنا بإدارة النادي الحكيمة التي يترأسها الدكتور باسم ابو عَصّب الذي رفع اسم القدس عالياً من خلال منصبه الريادي والداعم للقدس ولشبابها.

Print Friendly, PDF & Email