PNN بالفيديو: المملكة الأردنية الهاشمية تستقبل مخيما صيفيا لاطفال بيت لحم

بيت لحم/ PNN- عبرت محافظة بيت لحم عن عميق شكرها واعتزازها للأردن الشقيق ممثلا بوزيرة السياحة الاردنية لينا عناب على حسن الاستقبال لأطفال المخيم الصيفي من أبناء محافظة ببيت لحم ضمن فعاليات جمعية امان الخيرية الذي استضافته المملكة الاردنية الهاشمية.

وكان اطفال المخيم الصيفي من المتميزين بمحافظة بيت لحم قد زاروا الاردن، حيث تخلل الزيارة تنظيم جولات وفعاليات ترفيهية وتعريفية بالأردن في اطار علاقات التأخي الوثيق بين الشعبين والبلدين.

قال اللواء جبرين البكري محافظ محافظة بيت لحم: تم اختيار 20 طفل من المخيمات الصيقية ذكور واناث من اجل أن يغادروا إلى المملكة الأردنية الهاشمية بإستضافة وزارة السياحة الأردنية بمتابعة من وزارة السياحة الأدرنية لينا عناب وتم عمل الاجراءات اللازمة في محافظة بيت لحم ووزارة السياحة الفلسطينية، والمخيم استكملت برامجه في المملكة الأردنية الهاشمية بزيارة عدة أماكن ثقافية وتاريخية.

وأضاف البكري:” كان هناك اهتمام من معالي وزيرة السياحة الأردنية ونحن بهذه المناسبة نقدم لهم جزيل الشكر والتقدير على كافة الجهود المبذولة مع المخيم وأيضا مع مواقفها من قبل جلالة الملك والحكومة والشعب الاردني اتجاه ابناء الشعب الفلسطيني وسنبقى على تواصل ومتابعة معهم ليكون هناك مزيد من العمل بهذا الاتجاه”.

 

 

وأضاف البكري:” هذه الخطوات وهذا التعاون مهم جدا لترسيخ في ذهن أبناء شعبنا العلاقة الحميمة والتاريخية والأسرية الموجودة بين الأردن وفلسطين، والعمل على ايجاد العديد من المخيمات في فلسطين أو في الأردن بشكل مشترك، زكل الشكر والتقدير والاحترام لهم”.

وتحدث المحامي خالد صبح عضو في جمعية أمان الخيرية: ” ان الرحلة استهدفت مجموعة مميزة من المخيم الصيفي القدس عاصمة فلسطين، ومن ثم نظمت زيارة للأردن للاطفال المتميزين في المخيم الصيفي”.

وقال:” الاستقبال كان جيد جدا ومميز واهتمام عالي من قبل الممكلة الاردنية الهاشمية، والرحلة كانت تعليمية وترفيهية والتعرف على حضارات جديدة، والأطفال تعرفوا على حضارات لم يسمعوا عنها، وبنظري كلمة شكر قليلة على كل الذي قدم وأتمنى أن يستمر هذا التعاون بين دولة فلسطين والممكلة الأردنية الهاشمية”.

وعبر اهالي بيت لحم ممثلين بمحافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري وبإدارة المخيم الصيفي للمؤسسة  عن تقديريهم للأشقاء بالأردن مؤكدين ان مثل هذه المخيمات تفتح الافاق وتعزز العلاقات بين جيل المستقبل في البلدين.

Print Friendly, PDF & Email