الاحتلال يعتقل 11 مواطناً من الضفة والقدس فجر اليوم ويعتدي على المواطنين اثناء اعتقالهم

محافظات/PNN- شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، حيث داهمت عددًا من المنازل واعتقلت بعض المواطنين.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابيْن كريم أبو لطيفة وشادي يعقوب من مخيم قلنديا شمال القدس.

بينما اعتقلت ثلاثة شبانٍ من عزون شرق قلقيلية، وهم: أيوب فاروق أبو هنية، ووهبي الخولي، وعميد زماري.

وطالت الاعتقالات: الأسير المحرر محمد عبد اللطيف شيباني من بلدة عرابة جنوب جنين، وسامر حمدي من قرية أوصرين قرب نابلس، والشهيد محمد الزغلول من بيت ريما غرب رام الله الذي ارتقي بعد الاعتداء عليه بالضرب اثناء اعتقاله.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال مأمون إبراهيم نصار من دورا جنوب المدينة، وكلًا من أحمد محمود القاضي، وفادي يوسف غنيمات من صوريف في شمال المدينة.

واندلعت المواجهات مع جنود الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيلية، ما ادى الى اصابة العشرات بحالات الاختناق، كما صادر الاحتلال امولا خلال عمليات المداهمة.

وتعرضت بلدة حلحول شمال الخليل، لاقنحام قوة من جيش الاحتلال فيما أغلقت قوات الاحتلال مدخل بلدة بيت عوا غرب مدينة الخليل، عقب ورود أنباءٍ عن تعرض مركبة مستوطنٍ لإطلاق نار قرب المنطقة.

كما وداهمت قوات الاحتلال، الليلة، بلدة الخضر وقرية ارطاس جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحم الخضر وارطاس وسط إجراءات أمنية مكثفة، تخلله إطلاق قنابل مضيئة، وأن مواجهات اندلعت في قرية ارطاس  بين الشبان وقوات الاحتلال دون ان يبلغ عن إصابات.

Print Friendly, PDF & Email